التخطي إلى المحتوى
“دفعة مارس” أسماء المقبولين في منحة العمالة الغير منتظمة 2021  استعلام عن منحة 500 جنية الدفعة السادسة والأخيرة

المقبولين في منحة العمالة الغير منتظمة ، تستمر عمليات البحث عن الدفعة السادسة من منحة وزارة القوى العاملة، والتي أعلنت عنها منذ بداية الأزمة الإقتصادية التي تواجدت في العالم بأسره، ونتيجة لإدراك الدولة لمدى تعطل عدد كبير من المواطنين، فقد تقرر توفير منحة العمالة الغير منتظمة والتي تم صرفها لمدة خمس دفعات على أشهر متفرقة وتبلغ الدفعة الواحدة فقط 500 جنية، ويتبقى فقط إلى جميع المستفيدين دفعة واحدة وهي الأخيرة ليكتمل بذلك برنامج الحكومة في دعم العمالة المتضررة.

أسماء المقبولين في منحة العمالة الغير منتظمة

بعد إعلان وزارة القوى العاملة عن توفير منحة 500 جنية في المرة الأولى قام بالتسجيل بها أكثر من مليون مواطن، وقد أجرت الوزارة العديد من عمليات الفرز للتأكد من جميع المقبولين في منحة العمالة الغير منتظمة، وهو ما يساعد في وصول الدعم إل المستحق فقط وبعدها بعدة أشهر قامت بفتح باب التسجيل مرة أخرى أمام المواطنين ليتجاوز إجمالي المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة أكثر من 2 مليون مواطن من مختلف محافظات مصر، وذلك من خلال رابط وزارة القوى العاملة على الإنترنت كما يتوفر داخل الموقع عدد من الوظائف التي يمكن الإلتحاق بها.

استعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنية

وفي إطار تيسير عملية معرفة المقبولين في منحة 500 جنية فقد تم توفير الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي فقط، وهو ما يساعد المواطنين في معرفة إستحقاق صرف المنح ومن المقرر القيام بصرف دفعة شهر مارس وهي السادسة والأخيرة من يوم غد الموافق الأحد 7 مارس، وسوف تناشد وزارة القوى العاملة المواطنين من خلال الرسائل.

أكدت الحكومة المصرية اليوم عن بدء إبداع منحة العمالة الغير منتظمة من خلال البنك الزراعي ومكاتب البريد بالإضافة إلى المحفظة الإلكترونية، وقد عملت وزارة القوى العاملة على توزيع المقبولين عبر طرق مختلفة حتى لا تؤدي إلى الإزدحام.

إقرأ المزيد: برقم البطاقة منحة العمالة الغير منتظمة دفعة مارس الجديدة 2021 الاستعلام عن منحة القوى العاملة السادسة

يجب التأكيد أن الدفعة السادسة لشهر مارس هي أخر ما تصرفه وزارة القوى العاملة للعمالة المتضررة، يأتي هذا بعد القرار الرئاسي بخصوص جعل المنحة تمتد إلى ثلاث دفعات أخرى ولا توجد دفعات.

بعد سحب المواطنين إلى الدفعة الأخيرة بذلك يكون قد أتموا جميع الدفعات منذ بداية الجائحة، وقد وضعت الحكومة المليارات لمواجهة الأزمة الحالية ولا يوجد تسجيل جديد في الوقت الراهن.

وقد وردتنا العديد من الأسئلة حول وصول عدد من الدفعات وعدم سحب باقي الدفعات نتيجة إنقطاع رسائل وزارة القوى العاملة، وقد أوضحت في بيان سابق لها أن المواطنين الذين لم يستحقوا الدعم تم إزالتهم من المستفيدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *