التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة واسماء المستفيدين من منحة ال500 جنيه
رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة واسماء المستفيدين من منحة ال500 جنيه

كشفت وزارة القوى العاملة عن رابط رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة واسماء المستفيدين من منحة ال500 جنيه لشهر مارس 2021, حيث حددت موعد صرف المنحة للمستحقين من الدفعة  السادسة لشهر مارس للعام الجاري ، وذلك من خلال منافذ الصرف المختلفة والمقرر للمستحقين فإذا كنت مهتم بذلك فاستمر معنا في القراءة.

كشفت وزارة القوى العاملة عن رابط رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة واسماء المستفيدين من منحة ال500 جنيه لشهر مارس 2021, حيث حددت موعد صرف المنحة للمستحقين من الدفعة السادسة لشهر مارس للعام الجاري ، وذلك من خلال منافذ الصرف المحتلفة والمقرر للمستحقين فاذا كنت مهتم بذلك فاستمر معنا في القراءة. رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة أتاحت وزارة القوى العاملة عن عبر موقعها الرسمي رابطاً مخصصا للاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة للمستحقين في جمهورية مصرالعربية، للدفعة السادسة والمحدد لها شهر مارس الجاري، حيث يتم ذلك من خلال إستخدام الرقم القومي للشخص المستفيد، كما اوضحت الوزارة أن هذه الدفعة هي الأخيرة التي كانت من المقرر صرفها للأسر المصرية الفقيرة ومحدودي الدخل بسبب الضرر الواقع عليهم جراء أزمة فيروس كورونا فهيا نتعرف على هذا الرابط وكيفية الاستعلام. كيفية الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة لشهر مارس 2021 أولاً يجب عليك الدخول على رابط المحدد من قبل الوزارة للاستعلام عن العمالة الغير منتظمة من هنا. ثانياً ثم الضغط على منحة العمالة الغير منتظمة بعدها سيطلب منك ملىء كافة المعلومات الشخصية في الخانات. ثالثاً بعدها يجب عليك إدخال الرقم القومي. وفي النهاية سيطلب منك الضغط على زر استعلام، في غضون ثواني سيظهر لك كافة بيانات استعلامك والمتعلقة بك للصرف. موعد صرف منحة الـ 500 جنية لشهر مارس 2021 حددت وزارة القوى العاملة موعد صرف منحة 500 جنية للمستقيدين منها لهذا الشهر بداية من صباح يوم 7 مارس الموافق يوم الأحد ولمدة 4 ايام.

رابط  الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

أتاحت وزارة القوى العاملة عن عبر موقعها الرسمي  رابطاً مخصصا للاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة للمستحقين في جمهورية مصر العربية، للدفعة السادسة والمحدد لها شهر مارس الجاري، حيث يتم ذلك من خلال استخدام الرقم القومي للشخص المستفيد، كما أوضحت الوزارة أن هذه  الدفعة هي الأخيرة التي كانت  من المقرر صرفها للأسر المصرية الفقيرة ومحدودي الدخل بسبب الضرر الواقع عليهم جراء أزمة فيروس كورونا  فهيا نتعرف على هذا الرابط وكيفية الاستعلام.

  كيفية الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة لشهر مارس 2021

أولاً يجب عليك الدخول على رابط  المحدد من قبل الوزارة للاستعلام عن العمالة الغير منتظمة من هنا.

ثانياً ثم الضغط على منحة العمالة الغير منتظمة  بعدها سيطلب منك مليء كافة المعلومات الشخصية في الخانات.

ثالثاً  بعدها يجب عليك إدخال الرقم القومي.

وفي النهاية  سيطلب منك الضغط على زر استعلام،  في غضون ثواني سيظهر لك  كافة بيانات  استعلامك والمتعلقة بك للصرف.

موعد صرف منحة  الـ 500 جنية لشهر مارس 2021

حددت وزارة القوى العاملة موعد صرف منحة 500 جنية للمستفيدين منها لهذا الشهر بداية من صباح يوم 7 مارس الموافق يوم الأحد ولمدة 4 أيام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *