التخطي إلى المحتوى

تجديد البيعة السابعة للملك سالمان، يتزامن بتاريخ اليوم الموافق الثامن من شهر نوفمبر الجاري والثالث من شهر ربيع الآخر لعام 1443 هجرياً موعد تجديد البيعة السابعة لحاكم المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حيث تداول الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات المواقع الإلكترونية عبر محرك البحث جوجل منذ أيام قليلة العديد من التساؤلات لمعرفة موعد تجديد البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين، تحت شعار ” على العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء”، وجاء هذا الشعار من قبل الشعب السعودي تعبيراً عن حبهم الشديد للملك سلمان ووفائهم له ورغبتهم في استمراره حكم المملكة، حيث شهدت فترة حكمه العديد من مظاهر الرقي والازدهار في مختلف المجالات.

تجديد البيعة السابعة للملك سالمان

تولى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ورعاه حكم المملكة العربية السعودية منذ ست سنوات أي في عام 2015 من العام الميلادي، والذي يوافق اليوم الثالث من شهر ربيع الآخر للعام الميلادي 1436، وذلك عقب وفاة شقيقه الأكبر الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز، وعقب انتهاء المبايعة السادسة تهافت الشعب السعودي لتجديد المبايعة السابعة للملك سلمان، نتيجة للتطور الاقتصادي والاجتماعي والثقافي الذي شهدتها المملكة خلال فترة مبايعته، وحرصه الدائم على المساواة والعدالة بين أفراد المجتمع السعودي.

كما يسعى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على مواصلة اتباع العادات والتقاليد والأعراف والسير على نهج الحكام السعوديين الذين تولوا الحكم من قبله، وإصراره على تطوير البلاد وتحقيق التنمية المستدامة خلال فترة حكمه، وبالفعل شهدت المملكة تطورات ونجاحات اتسمت بالازدهار والرقي في كافة المجالات.

ذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الملك سلمان

وبعد ازدياد محركات البحث عبر جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي من قبل المواطنين السعوديين عن معرفة موعد تجديد البيعة السابعة للملك سلمان، يبحث الشعب السعودي عن أسمى العبارات وأرق الكلمات لتوجيها للملك سلمان تعبيراً عن حبهم الشديد وامتنانهم له، وهذا بمناسبة ذكرى تجديد البيعة السابعة والتي تعد واحدة من أكثر المناسبات السنوية الهامة التي تمر على الشعب السعودي.

رسائل وعبارات تجديد البيعة

  • في هذا العام السابع عام التحديات والتغيرات الطارئة على  العالم. نجدد البيعة لملكنا وقائد وطننا الغالي الملك سلمان بن عبد العزيز.
  • لك السمع والطاعة يا جلالة الملك “سلمان بن عبد العزيز”. ونعلن من أعماق قلوبنا محبتنا لك ونجدد البيعة والطاعة والولاء لك فيما يرضي الله عز وجل.
  • ملكنا العزيز نحبك ونقدر ولك منا اجمل العبارات والكلمات المعبرة عن تقديرنا واحترامنا لك، ونجدد البيعة السابعة لك وسنعاهدك أمام الله على الطاعة والولاء  لبلدنا الغالي.
  • نتوجه بأسمى عبارات الشكر والامتنان لملك الغالي “سلمان بن عبد العزيز” و ندعو الله عز وجل بأن يحفظه ويوفقه في خدمة البلاد والعباد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *