التخطي إلى المحتوى
استعلام أسماء منحة العمالة الغير منتظمة دفعة مارس 2021 برقم البطاقة جميع المحافظات
منحة العمالة الغير منتظمة مارس

بدأ استعلام أسماء منحة العمالة الغير منتظمة دفعة مارس 2021 برقم البطاقة عبر موقع القوى العاملة ومن خلال الخط الساخن ورقم خدمة المواطنين التابع للحكومة المصرية، وهذا بعدما أعلنت الحكومة المصرية عن بدء صرف الدفعة السادسة من منحة العمالة الغير منتظمة خلال صباح الأحد الموافق 7 مارس 2021 في جميع محافظات الجمهورية.

استعلام منحة العمالة الغير منتظمة مارس 2021

أعلنت القوى العاملة بالتعاون مع وزارة التخطيط بالحكومة المصرية عن الخطوات والطرق التي يمكن من خلالها استعلام أسماء المستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة شهر مارس 2021 بالاسم ورقم البطاقة خلال هذه الفترة، وذلك من أجل التسهيل على المستفيدين من المنحة بجميع محافظات الجمهورية.

ويمكن الآن معرفة أسماء مستفيدي منحة العمالة ومبادرة العمالة اليومية الدفعة السادسة على النحو التالي:

  • من خلال موقع الوزارة على شبكة الإنترنت أو من خلال التواصل مع رقم خدمة المواطنين والخط الساخن “142”.
  • من خلال صفحة وزارة القوى العاملة على شبكة الإنترنت.

موعد صرف منحة العمالة دفعة مارس 2021

يرغب قطاع كبير من المواطنين في معرفة الموعد النهائي لبدء صرف المستحقات المادية من مبادرة العمالة المتضررة في مختلف محافظات الجمهورية، وهذا في أعقاب إعلان الوزارة عن بداية عمليات الصرف في صباح الأحد الموافق 7 مارس 2021 في جميع المحافظات، مؤكدة بأن الصرف سوف يستمر على مدار عدة أيام حتى يتمكن جميع المواطنين من استلام مستحقاتهم المالية من منحة العمالة الغير منتظمة.

ويذكر بأن الحكومة المصرية كانت قد أطلقت مبادرة العمالة المتضررة في منتصف شهر مايو الماضي، ومنذ ذلك الحين قد تم صرف 6 دفعات كاملة من منحة العمالة بواقع 500 جنيه للفرد في الدفعة الواحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *