نتائج قرعة كأس الملك السعودي 2022- 2022 أقيمت اليوم في العاصمة الرياض وشملت مشاركة أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين فقط، على أن تكون قرعة مفتوحة بدون تحديد لأي مستويات من مباراة واحدة تكون بدايتها من دور الثمن النهائي، ويهتم عشاق الساحرة المستديرة بمعرفة نتائج قرعة كأس الملك السعودي 2022- 2022 وأبرز الفرق المشاركة، وتنطلق بطولة كأس خادم الحرمين من دور الـ 16 بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

نتائج قرعة كأس الملك السعودي 2022- 2022

ظهرت نتائج قرعة كأس الملك السعودي لهذا العام المعروفة باسم قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2022 بعد أن تم إقامتها في فندق برج رافال في العاصمة الرياض ظهر يوم السبت 8 نوفمبر 2022، 2022  وكشفت نتائج كأس الملك عن مواجهات مثيرة،  من المحدد بدء بطولة الكأس انطلاقًا من دور الـ 16 بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وتكون القرعة غير موجهة ودون تحديد أي مستويات، خاصة أن تجمع قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2022 “كأس الملك”، فريق الـ16، المتأهلة من كأس خادم الحرمين الشريفين.

"<yoastmark

 

نتائج قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022- 2022

  • الهلال يواجه ” الرائد” في دور الـ16 من بطولة كأس الملك
  • الفيحاء يواجه فريق أبها في دور 16 من كأس الملك
  • الساعة الرملية مع الرمال المتدفقة دور الـ8
  • الباطن ضد الحزم
  • الأهلي ضد الفيصلي المباراة على أرض فريق الأهلي دور الـ8
  • التعاون ضد الطائي على أرض فريق التعاون دور الـ8
  • النصر ضد الاتفاق المباراة على أرض فريق النصر دور الـ8
  • الفتح ضد الاتحاد المباراة على أرض فريق الفتح

مواعيد مباريات كأس الملك 2022

  1. دور الـ16: 20 – 22 ديسمبر
  2. الدور ربع النهائي: 14 – 15 فبراير
  3. الدور نصف النهائي: 3 – 4 أبريل
  4. المباراة النهائية: تحدد لاحقًا

ومن المقرر أن  يحتضن مرسول بارك جميع مباريات النصر في بطولة كأس الملك بما في ذلك مباراة نصف النهائي في حال وصل الفريق.

وتفاعل رواد تويتر مع إعلان قعة كأس الملك حيث علق أحد المواطنين: “جمهور النصر جمهور العالمي لا تتفاءلوا كثير النصر راح يخرج من الاتفاق مع مسلي وادارته لا تحلمون بشيء موسم صفري”.

في حين علق مشجع آخر: “الله يعينا الحين على الهياط والضجيج من اعلام النصر نحن سنفعل نحن سنفعل ونحن ونحن ونحن قادمون ويل للهلال في كاس الملك ونحن نرد الثار ونحن وازعاج ملينا من هالاسطوانه الساذجه حتى جمهور النصر الوفي لفريقه مل من هولاء الاعلامين وهياطهم بل انهم يشوفون ان هياطهم وبربرتهم سبب نكساتهم”.

في حين علق آخر: “يكفي الفتح انو كل سنة يطلع الاتحاد من كاس الملك هدا شي يغبن ولابد تعلم الدرس الفتح ليس خصم سهل ولايستهان به وبعد ع ارضه الحذر لابد احترام كل الخصوم والاستعداد لهم جيدا مهما كان المركز او الفوارق تظل كورة تعطي من يعطيها بجد واخلاص والتوفيق من الله”.

وعلقت إدارة نادي النصر قبل قليل عبر حسابها على تويتر: “إدارة نادي النصر توضح عبر حسابها في تويتر : “لم يطرح خيار تأجيل مباراة الفيحاء علينا في نادي النصر إطلاقا، وبما أن الأمين العام يثق في احترافيته، فننتظر منه أن يظهر لنا الخطاب أو الإيميل المرسل، أو محضر الاجتماع الذي تم، أو أي دليل آخر على أنه قدم هذا العرض”.

في حين علق مشجع بقوله: “على طاري من كل درب ودرب….ماتشوف #قرعة_كأس_الملك فيها ظلم وتعنيف للنصر…..يعني مالقوا يحطونه الا مع أنديه توهم دابغينه دبغ عنيف.. على الأقل يراعون نفسيته الضعيف”.

في حين قال آخر: “ايش القرعة الحلوه هذي ؟ بس الفرق اللي معانا نشبه وتلعب دفاع متكتل وهذي يعاني منها الاتحاد  لو ما وصلنا للنهائي فلازم نبيع النادي”.

بذلك تكون نتائج قرعة كأس الملك السعودي 2022- 2022 والمباريات والمواجهات بين الفريقين تم تحديدها  لتكون واضحة بدون مفاجأت خلال الموسم الكروي.