التخطي إلى المحتوى
برقمك القومي استعلم الآن منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الأخيرة  – طرق التظلم لعد صرف المنحة (التفاصيل كاملة)
أسماء المستفيدين منحة ال 500 جنيه

142أصبح لينك وزارة القوى العاملة للاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة – كشوف أسماء المستفيدين منحة 500 جنيه من الأمور التي زاد البحث عليها كثيرا في الأيام الماضية، وذلك بسبب ظروف كورونا وفرت إدارة التكافل الاجتماعي رابطا على الموقع الرسمي لتوفير على المواطنين الذهاب لهم للتقديم أو الاستعلام.

واليوم وعبر موقعنا شبكة الخليج الإخبارية سوف نستعرض معنا أخر وأهم الأخبار حول موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة ونرصد لكم كشوف أسماء المستفيدين منحة 500 جنيه مارس 2021 الدفعة الأخيرة.

رابط الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة 2021

وفرت وزارة القوى العاملة هذا الرابط لمعرفة أسماء المستفيدين منحة ال 500 جنيه في الآونة الأخيرة وهو:  https://www.manpower.gov.eg/

وذلك من خلال اتباع الآتي:

  • الذهاب إلى الموقع السابق.
  • ثم جميع البيانات للمستفيد مثل الاسم والهاتف.
  • كتابة رقم البطاقة للمواطن المستفيد من المنحة.
  • ثم استعلام.
  • وسوف يتم تحويلك إلى الصفحة الخاصة بصاحب المنحة التي تم تسجيل بياناته من قبل.

وفي حين عدم صدور اسمه من ضمن كشف المستفيدين، سوف يكون غير مستحق منحة العمالة غير المنتظمة مارس 2021 الدفعة الأخيرة كما يمكنه الاستعلام عن ذلك وتقديم شكوى لمعرفة أسباب عدم استحقاقه.

منحة العمالة غير المنتظمة

قررت وزارة القوى العاملة منح تلك المنحة للمستحقين خلال الأيام القادمة، وتلك المنحة خاصة بشهر مارس، وقد تمركز هدف صرف منحة العمالة غير المنتظمة هو مساعدة المحتاجين في الحصول على أساسيات الحياة من المأكل والمشرب، وقد قررت مبلغ 500 جنيه قيمة هذه المنحة.

وتستهدف هذه المنحة أعدادا كبيرة من العمالة غير المنتظمة والتي تأثرت مواردهم من جائحة كورونا وقلت بنسبة كبيرة، ومراعاة لظروفهم تم صرف تلك المنحة لهم ولكن حددت بشروط عديدة.

تحديث:

تم اليوم الأحد الموافق 7 مارس الجاري صرف الدفعة الأخيرة منحة العمالة الغير منتظمة مارس 2021 وهي المنحة المقدمة من وزارة القوى العاملة لفئات العمالة اليومية والفئات الأخرى التي تنطبق عليهم الشروط والمعايير المطلوبة لاستحقاق منحة ال500 جنيه.

الخط الساخن خدمة العملاء

أتاحت وزارة القوى العاملة خدمة صوتية إلكترونية للاستعلام عن منحة العمالة الغير المنتظمة الدفعة الأخيرة مارس 2021 وذلك من خلال الاتصال بالرقم الموحد 142 ومن ثم إدخال الرقم القومي واختيار خدمة الاستعلام وبعد قليلة سيتم معرفة مدى أحقية المستعلم لدعم منحة العمالة الغير المنتظمة ال500 جنيه.

طرق التظلم لعدم صرف المنحة

الفئة التي لم يتم إرسال sms  حتى الآن … عليهم القيام بإرسال رسالة على الرقم الموحد الذي حددته وزارة القوى العاملة وهو 142 رقم تظلمات المنحة حيث يقوم المستعلم بكتابة اسمه رباعي والرقم القومي الخاص به مع ذكر سبب الشكوى.

التعليقات

  1. انا كنت شغال مساعد نجار مسلح ودلوقتى مفيش شغل ولا اعمل فى اى مكان تانى ومتجوز ومعايا 3 اولاد وكنت عشمان فى ربنا فى المنحه علشان تقدر تساعدني في المعيشه

    1. يمكنك تقديم شكوى من خلال إرسال رسالة على الرقم الموحد 142 وهو الرقم المخصص من قبل وزارة القوى العاملة لتلاقي الشكاوى ولكن يجب أن تكون الرسالة متضمنة اسمك بالصيغة الرباعية ورقمك القومي وأسباب شكواك

  2. أّلَيِّنِګ تّبِعٌ وِزِّأّرهِ أّلَقِوِيِّ أّلَعٌأّمَلَهِ لَلَأَّّستّعٌلَأّمَ لَأّ يِّعٌمَلَ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *