التخطي إلى المحتوى
عروض وتخفيضات كارفور عيد الأم 2021  – عروض وتخفيضات Up To 70% Carrefour لعيد ست الحبايب

عروض كارفور عيد الأم 2021…..من أكثر الهايبرات في مصر التي تهتم دائما بالخصومات والتخفيضات في كل مناسبة هو هايبر كارفور مصر، وخاصة أنه يعد من أكبر سلاسل السوبر ماركت والذي يتواجد له العديد من الفروع في كافة محافظات الجمهورية، ومع بداية كل شهر يقدم Carrefour كتالوج جديد يتضمن المزيد من التخفيضات الحقيقة والتي دائماً ينتظرها عملائه على مستوى أنحاء الجمهورية.

عروض وتخفيضات كارفور عيد الأم 2021 يبحث الآن عنها الملايين من رواد كارفور لذلك وفرنا لكم متابعي موقعنا شبكة الخليج الإخبارية أحدث كتالوج كارفور مارس 2021 عيد الأم والذي من خلاله يمكنكم متابعينا أختيار أفضل الهدايا لست الحبايب.

عروض كارفور عيد الأم 2021

يقدم كافور أكبر نسب من التخفيضات على كافة السلع والمنتجات سواء المنتجات الغذائية ولوازم البيت والأجهزة الكهربائية ومن خلال كتالوج كارفور مارس عيد الأم سوف تجدون أعزاءنا أعلى نسب تخفيضات على جميع المعروضات وخاصة هدايا عيد الأم من كارفور مصر.

عروض وتخفيضات كارفور مارس 2021

عناوين فروع كارفور مصر

  • فروع كارفور القاهرة : ش الجزائر – المعادى
  • فرع كارفور حدائق القبة : ش ولى العهد – سراى مول
  • فرع كارفور العبور : جولف سيتى مول – ش حسنى مبارك – صن سيتى
  • فرع كارفور المعادى : مدينة المعراج – الطريق الدائرى – الفرع الثانى / داخل سيتى سنتر

فروع كارفور شرم الشيخ

  •  خليج نعمة جولدن بيراميد – طريق السلام – الفرع الثانى / فندق صن تيرا

فرع كارفور المنصورة

  • العنوان /  مول الداون تانون – ش الجيش

فرع كارفور طنطا

  • العنوان / المحلة الكبرى – طريق طنطا – داخل عرابى مول.

كما يمكنكم متابعينا الكرام الاستمتاع بالشراء عبر الأونلاين MAF Carrefour، حيث يوفر هايبر كارفور خدمة التوصيل مجاني عند وصول فاتورة الشراء لأكثر من 100 جنيه، كما يمكنكم أيضاً الاستفادة من برامج ماي كلوب  وهو برنامج الهدايا النقطي المقدم من كارفور والذي عن طريقه يتم تجميع نقاط الشراء واستبدالها بالفلوس أثناء دفع الفاتورة.

عروض عيد الأم كارفور مصر

عروض عيد الأم سارية من يوم 3 مارس وحتى 23 مارس أو حتى نفاذ الكميات، كما متاح الآن عروض كرتون رمضان 2021 بجانب خصومات الأسبوعية وعروض كبيرة بنسب تخفيضات كبرى بفروع كارفور وكارفور أونلاين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *