التخطي إلى المحتوى

احتفلت المملكة العربية السعودية بتجديد الذكرى السابعة للبيعة للملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، وتزايد البحث عن عبارات وكلمات تجديد البيعة السابعة 1443 وصور بطاقات التهنئة بالبيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين، حيث حلت الذكرى السابعة لتوليه الملك سلمان بن عبدالعزيز الحكم في المملكة العربية السعودية وجلوسه على العرش والتي توافق يوم الثالث من شهر ربيع الثاني من كل عام وتعد هذه المناسبة من أهم المناسبات حيث تبدأ مراسم الإحتفالات ويجدد المواطنين والمسؤولين البيعة للملك وولي عهده ويتبادلون عبارات المبايعة على حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي وفي هذا التاريخ منذ 7 أعوام تولى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود مقاليد الحكم خلفا لشقيقه المرحوم الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود بعد انتقاله لجوار ربه.

عبارات عن تجديد البيعة السابعة 1443

ومن خلال هذا التقرير نمدكم بعبارات عن تجديد البيعة السابعة 1443 وصور عن البيعة السابعة للملك سلمان ملك العربية السعودية. وذلك لاستخدامها في منشوراتكم على مواقع التواصل الإجتماعي لتجديد العهد والولاء للملك سلمان بن عبدالعزيز.

يا من أعدت للعرب كرامتهم والعزة لأمة الإسلام نسأل الله أن يحفظك يا قائدنا وحكيم الأمة.. نبايعك على السمع والطاعة يا جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز نسأل الله أن يمد في عمرك.

للعام السابع نجدد بيعتنا لملكنا وتاج رؤوسنا جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله تعالى ورعاه و نكتب بالدم من جديد.

سنجدد البيعة والوفاء والولاء لقائد الوطن السعودي والأمة العربية والإسلامية.

بطاقات تهنئة الملك سلمان بالبيعة السابعة

صور الملك سلمان
صور الملك سلمان
البيعة السابعة للملك سلمان
البيعة السابعة للملك سلمان
عبارات تجديد البيعة السابعة 1443
عبارات تجديد البيعة السابعة 1443
كلمات عن تجديد البيعة السابعة 1443
كلمات عن تجديد البيعة السابعة 1443
نجدد البيعة والولاء للملك سلمان
نجدد البيعة والولاء للملك سلمان

كلمات عن تجديد البيعة السابعة 1443

  • نبايعكم بكامل إرادتنا في ذكرى البيعة السابعة للملكنا المبجل الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله تعالى بحفظ ووفقه للخير ومتعه بالصحة والعافية.
  • يا رايات العز رفرفي وسط السحاب، ورددي دام دام الملك سلمان فالعز والطيب من صفاته والفخر والشموخ هم أساسه والحلم واللين هي عاداته.. عاش الملك سلمان وعاشت المملكة في عهدك في رخاء وازدهار.
  • بالسمع والطاعة يا صاحب العز والفخر والمناعة نبيعك ياسيدي يا صاحب العزة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.. سبحان من ولاك ملكاً على شعب يحبك ويعشقك ويتمنى لك الصحة والعافية والعمر المديد والقلب السعيد والعقل الرشيد.
  • دمت لنا فخراً ودمت في قلوبنا جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز فأنت ونعم الحاكم.. وفي ذكرى المبايعة نتقدم لكم بكل الحب والولاء لك وللوطن حفظك الله من كل شر وسوء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *