التخطي إلى المحتوى
كتالوج كارفور عيد الأم 2021| أقوى العروض وكبرى التخفيضات على السلع والأجهزة الكهربائية 70% لهدايا ست الحبايب
كتالوج كارفور عيد الأم مارس 2021

متابعة شاملة وحصرية من خلال موقعنا شبكة الخليج الإخبارية نرصد لكم كتالوج كارفور عيد الأم 2021 لأكبر  خصومات وتخفيضات على هدايا عيد الأم كارفور مصر، ومن الجديد بالذكر أن سلسلة محالCarrefour تعد من أشهر الهايبرات في مصر، حيث لا تخلو محافظة أو مدينة من وجود فرع من فروع كارفور بها.

ومع اقتراب عيد ست الحبايب يسعى الجميع بالبحث حول أجمل هدايا عيد الأم، ولم يترك كارفور أي مناسبة دون تقديم أقوى الخصومات والتخفيضات لعملائه، والآن نقدم لكم متابعي موقعنا كتالوج كارفور عيد الأم مارس 2021.

كتالوج كارفور عيد الأم 2021

من خلال مجلة كارفور مارس 2021 يقدم أقوى التخفيضات على كافة السلع والمنتجات، فضلاً عن التخفيضات على اللحوم والأسماك والدواجن والخضروات والفاكهة، يستمر كارفور في تقديم عروض وتخفيضات عيد الأم 2021 حتى نهاية الشهر الجاري أو حتى نفاذ الكميات المعروضة.

عروض وتخفيضات كارفور مصر عيد الأم على الأجهزة الكهربائية

مجلة كارفور عروض وتخفيضات كارفور عيد الأم مارس 2021

أحدث عروض كارفور الجديدة عيد الأم مارس 2021

قدمنا لحضراتكم مجلة عروض كارفور هدايا عيد الأم ماري 2021 والتي تضمنت أقوى العروض بأكبر نسب تخفيضات، كما يمكن لجميع رواد وعملاء كارفور الاستفادة من العروض الحصرية التي يتم تقديمها “عروض الساعة” أثناء تواجدهم في فروع كارفور المختلفة، وهي عروض تقدم في وقت محدد أو حتى نفاذ الكمية.

ماي كلوب

هو برنامج هدايا مقدم من هايبر كارفور يتم من خلاله احتساب نقاط على كل سلعة يقوم العميل بشراءها من الهايبر، ويتم تحميل أبلكيشن ماي كلوب على الهواتف الذكية والتي عن طريقها يتم تجميع النقاط أثناء عملية الدفع عبر الكاشير في هايبر كارفور.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *