التخطي إلى المحتوى
هُنا مجلة عروض كارفور عيد الأم مارس 2021 تخفيضات تصل حتى 70%

عروض وخصومات كارفور مصر 2021 عروض وتخفيضات هايبر كارفور مارس 2021 يهتم الكثير من الأشخاص طوال الوقت بمتابعة عروض كارفور حيث يقوم كافور بعمل أقوى العروض المميزة في ظل اقتراب عروض كارفور وبالتالي قام بعمل أفضل العروض الخصومات الهائلة لجميع العملاء على المنتجات داخل الهايبر من ماركات كبيرة وجودة عالية وتستمر بتقديم لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على أهم عروض كارفور في مصر.

عروض كارفور في عيد الام 2021

يقدم الهايبر خصومات هائلة على منتجاته التى تشمل منتجات وادوات العنايه بالبشره والجسم وعروض على منتجات العنايه بالشعر مثل بلسم الشعر والشامبو والعروض شاملة الصباغات، وجميع العروض من ماركات معروفة ومميزة بجودتها العالية وتتضمن أفضل العروض على جميع المنتجات الغذائية مثل الدواجن واللحوم المصنعة وجميع أنواع الخضروات التي يوجد عليها إقبال كبير، والأجبان والفواكه الطازجة وغيرها من المأكولات والمشروبات.

كما تتضمن الخصومات على الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف والاكسسوارات الخاصة بها وأجهزة الباور بانك،و ايضا اللاب توب، وشاشات ،LCD وكاميرات التصوير كما تشمل أيضا الأجهزة الكهربائية مثل سخانات الغاز والكهرباء،والغسالات بأنواعها ،وتشمل الأدوات المنزلية بجميع أنواعها بجانب الأجهزة الرياضية المختلفة مثل المشايات.

ويقدم الهايبر تخفيضات كبيرة على جميع أواني وأدوات الطهي بأنواعها والبلاستيكات والمفروشات مثل البطاطين، والسجاجيد ،وعروض وتخفيضات على الملابس الحريمى والميكب اب والبرفيوم وشنط اليد وجميع العروض متوفرة حتى 23 مارس او حتى نفاذ الكمية.

كما يمكن الحصول على تخفيضات عند الدفع باستخدام كارت الفيزا الخاص بك أو الدفع باستخدام تطبيق ماي كلوب على هاتفك ويوفر الماركت خدمة الشراء اون لاين والتوصيل للمنازل حيث يمكنك الحصول على العروض من منزلك عن طريق شحن سريع وامن على المنتجات ودفع ثمن الاوردر عند الاستلام.

عروض كارفور اليومية يقوم هايبر كارفور بتحديث العروض على المنتجات داخل الهايبر يومياً لتقديم مستوى أفضل لخدمة العملاء كما يمكنك الحصول على قسائم الشراء المجانية التي يقدمها هايبر كارفور.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *