التخطي إلى المحتوى

أجدد عروض اكسترا في السعودية على الجوالات والاجهزة الكهربائية، تعتبر اكسترا واحدة من أهم المتاجر المتواجدة في المملكة العربية السعودية ومن خلالها يتم الحصول على أفضل أنواع الهواتف، فيعتبر الهاتف المحمول الأن من الأغراض التي لا يتم الاستغناء عنها مطلقاً وحرصت اكسترا على أن توفر هواتف من ماركات عالمية وإليكم في السطور الآتية أقوى عروض اكسترا في المملكة العربية السعودية.

شركة اكسترا في المملكة العربية السعودية تعد واحدة من المؤسسات الكبرى التي تقدم لكل عملائها العديد من العروض والخصومات على كافة الأجهزة الكهربائية والمنزلية،  ويوجد العديد من التخفيضات على الشاشات الذكية والجوالات الذكية المختلفة التي تدعم الأندرويد الحديث لمواكبة العصر،  لذا سنوضح من خلال السطور القادمة كل ما هو جديد من التنزيلات والتخفيضات.

عروض اكسترا في المملكة العربية السعودية اليوم:

تعتبر اكسترا واحدة من أهم المتاجر التي تعمل في المملكة العربية السعودية ومن أبرز المميزات التي تتمتع بها اكسترا هي تقديمها لعروض وخصومات تزيد نسبتها عن 50% وإليكم في السطور الآتية أهم الهواتف التي يتوفر العرض عليها:

  1. يشمل العرض هاتف لينوفو كي 13، 4 جي متوفر بمساحة 32 جيجا بايت مع اللون الأزرق فيتوفر على الهاتف خصم بنسبة 24.48%.
  2. يشمل العرض على هاتف من ماركة أوبو فالهاتف متوفر باللون الأزرق ومتوفر بمساحة تصل إلى 64 جيجا بايت ويتم الحصول على الهاتف مقابل خصم بنسبة 10.36 ريال سعودي.
  3. يحتوي العرض في شركة اكسترا اليوم على هاتف سامسونج جالكسي من نوع إس 21 بلس متوفر باللون البنفسجي مع مساحة 5 جيجا ويصل الخصم إلى 19.05.
  4. يشمل العرض على هاتف من ماركة تكنو سبارك 7 وتصل مساحته إلى 128 جيجا بايت ومتوفر له ذاكرة أربعة جيجا وتصل نسبة الخصم إلى 11.11%.

عروض في شركة اكسترا السعودية اليوم على هواتف أيفون:

  1. يشمل العرض على هاتف آبل أيفون 12 برو 512 جيجا بايت متوفر باللون الأزرق ويقوم بدعم الجيل الخامس.
  2. يحتوي العرض على هاتف آبل أيفون 13 مع مساحة 256 جيجا بايت متوفر باللون الزهري ويقوم بدعم خاصية الجيل الخامس وتصل نسبة الخصم إلى 2.31%.
  3. يشمل العرض على هاتف آبل أيفون 12 ميني مع مساحة 512 جيجا بايت ويدعم الهاتف خاصية الجيل الخامس ومتوفر باللون الأزرق وتصل نسبة الخصم إلى 4.16%.
  4. عروض على هواتف سامسونج:
  5. عرض على هاتف سامسونج إس 21 ألترا مع مساحة 128 جيجا بايت متوفر باللون الفضي ويدعم خاصية الجيل الخامس.
  6. عرض على هاتف سامسونج جالكسي إس 21 مع مساحة 128 جيجا بايت ويقوم بدعم خاصية الجيل الخامس ومتوفر باللون الأسود.

تخفيضات اكسترا في السعودية على شاشات التلفاز اليوم:

تعتبر الشاشات من أهم الأجهزة التي توفرها شركة اكسترا في المملكة العربية السعودية عليها العرض، فكما ذكرنا إليكم من قبل أن اكسترا واحدة من أهم الشركات التي تعمل في المملكة العربية السعودية وعلى مدار الأسبوع دون حدوث أي تأخير على العملاء تماما.

مع العلم أن شركة اكسترا في السعودية توفر أيضاً خاصية البيع بالتقسيط ولكن هناك بعض الشروط التي يلزم أن تتوافر والآن عزيزي العميل إذا كنت في حاجة لتغير نوع هاتف يمكنك التوجه إلى أقرب فرع من فروع اكسترا فهي تعمل على مدار الأسبوع من أجل أن توفر إليك خدمة مميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *