التخطي إلى المحتوى

تحديث أسعار البنزين الجديدة اليوم نوفمبر 2021 تشهد بعض المتغيرات بعد الانتهاء من مراجعة Aramco الآن من التعديلات الجديدة الخاصة بسعر لتر البنزين، الذي بدأ في الارتفاع لعدة أشهر ماضية ثم بدأت مرة أخري عملية الاستقرار في سعر لتر البنزين 91 وأيضاً 95، لهذا نكشف لكم البيان الرسمي من شركة أرامكو لتوضيح الفئة السعرية التي يتم العمل بها خلال الفترة القادمة، والتي تتجاوز 30 يوم تقريبا.

تحديث أسعار البنزين الجديدة في السعودية اليوم نوفمبر 2021

تحديث أسعار البنزين الجديدة في السعودية اليوم نوفمبر 2021
لتر البنزين 91

تضمن التحديث الجديد الناتج من تقرير شركة أرامكوا الآن الأسعار القادمة:

  • بنزين 91: جاء السعر النهائي لفئة 91 كالتالي 2.18 ريال سعودي لكل لتر بنزين، مثل تسعيرة الشهر المنتهي.
  • بنزين 95: تضمن سعره النهائي 2.33 ريال سعودي مثل تسعيرة الشهر الماضي.
  • سعر الديزل: 0.52 ريال سعودي.
  • سعر الكيروسين: 0.70 ريال سعودي.
  • تسعيرة غاز البترول: 0.75 ريال سعودي.

حيث يتم التعديل من قبل ارامكوا وفقاً إلي إجراءات حوكمة تعديل منتجات الطاقة والمياه، بالإضافة إلي الأسعار المحلية القابلة الانخفاض أو الارتفاع، وعلاقتها بأسعار تصدير المنتجات البترولية.

موعد الانتهاء من تسعير البنزين والمواد البترولية

يبدأ الآن العمل بالسعر الجديد للبنزين لمدة شهر بداية من اليوم 11 نوفمبر 2021 وحتي يوم 10 ديسمبر 2021، ويتم في نفس اليوم من كل شهر عمل معادلة ومراجعة للسعر الجديد الخاص بالبنزين، ويذكر أن التعديلات الشهرية لأسعار البنزين جاءت مجدداً بعد إلغاء المراجعة الدورية للبنزين كل 4 شهور، كي تتمكن من التحكم السوق السعودي للمواد البترولية.

على جانب آخر تكشف شركة أرامكو تثبيت معظم المواد البترولية لشهرين أكتوبر ونوفمبر 2021، لتستقر معظم المتابعين والقراء خلال الفترة المقبلة، حيث يشكل زيادة سعر المواد البترولية على المواطن السعودي أثر كبير في ظل حالة الاحتياج الفعلي الذي يعاني منها الكثيرون من أبناء ومقيمين المملكة العربية السعودية.

ربما يكون افضل مميزات أنواع البنزين في السعودية من حيث الجودة بنزين 95، ولكن يعد المستخدم حاليا بكثرة هو بنزين 91 الأكثر انتشاراً في المملكة العربية السعودية والأكثر تداولا أيضاً.

وصنا معكم إلي الختام في تحديث أسعار البنزين الجديدة في السعودية اليوم نوفمبر 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *