التخطي إلى المحتوى

بغض النظر عن مدى استعدادك، قد يصبح اعتمادك على تمويل شخصي سريع بدون كفيل لا مفر منه. لجوؤك إلى التمويل السريع أحيانًا ضروري، فقد لا يكون لديك دائمًا المال لمواجهة كل النفقات في حالات الطوارئ. هذا هو السبب في أنه من غير الحكمة الاعتماد فقط على مدخراتك أو صندوق المدخرات. تؤدي النواقص في الأزمات مثل Covid-19 لتفاقم الأمور، لأنها يمكن أن تعطل أجزاء أخرى من أموالك، مثل الاستثمارات المستمرة. في مثل هذه الحالات، من الأفضل اختيار قرض طارئ للوصول إلى فائض من الأموال. سيضمن التمويل الشخصي الطارئ الأمان الكامل لأموالك أثناء حالات الطوارئ ويضمن تلبية احتياجاتك من الأموال العاجلة بسرعة. أيضًا، لكونه تمويل شخصي بدون كفيل، فإنك تحصل على وصول سريع دون المخاطرة بممتلكاتك. أضف لذلك مرونته، فيمكن أن تستلمه وبكل سهولة لكل الأمور لسداد الديون أو تمويل شراء سيارة بدون دفعة أولى أو لدفع نفقات التعليم لأبنائك وغيرها من الأمور. اقرا التعليمات جيدًا ثم باشر بطلبك تمويل سريع لاحتياجاتك.

تحقق بسرعة من عرض قرض الطوارئ السريع في الخطوات الأربع التالية

يحق لك الاستفادة من تمويل شخصي سريع وفوري في بضع نقرات فقط في غضون 3 دقائق. كل ما عليك القيام به للحصول على تمويل شخصي هو تسجيل الدخول وملء نموذج بسيط يتطلب الحد الأدنى من المعلومات الشخصية والمالية والوظيفية.

  • أدخل اسمك ورقم الاتصال والمدينة.
  • أدخل كلمة المرور لمرة واحدة التي تتلقاها على جوالك المسجل.
  • اقبل عرض التمويل المعتمد مسبقًا.
  • التصريح او التفويض الرقمي بصرف مبلغ التمويل.
  • استمتع بعملية إيداع فوري للتمويل بدون تلامس

العملية الخاصة بالتقديم على تمويل شخصي رقمية بالكامل، مما يضمن سلامتك مع ضمان الوصول السريع إلى الأموال. لذلك، لا يتعين عليك إضاعة الوقت في الذهاب إلى الفرع أثناء الطوارئ.
على سبيل المثال، للحصول على قرض شخصي للموظفين بأجر، تحتاج إلى ملء التفاصيل مثل اسمك وعنوانك واسم شركتك وراتبك الشهري. يمكن الحصول على موافقة فورية على المبلغ، والذي يمكن من خلاله معالجة أي مصروفات طارئة في أي وقت.

تمويل شخصي سريع بقيمة 500 ألف ريال بدون كفيل وتحويل الراتب
قرض سريع بدون كفيل نصف المليون ريال

الحالات التي ستحصل خلالها على تمويل سريع جدا

لا يقتصر على تمويل شخصي للطوارئ فحسب، بل يتعدى لأكثر من هذا ولذلك يطلق عليه تمويل مرن. هذه بعض من الحالات التي يمكن للعملاء الاستفادة منه:

  • قرض شخصي طارئ للأمور العاجلة مثل العمليات الجراحية وغيرها.
  • تلبية جميع النفقات الراقية لحفل زفاف كبير.
  • سداد الديون المؤرقة عن طريق تمويل لسداد المديونية.
  • تقديم الدعم المالي الكامل لابنك أثناء تعليمه العالي.
  • حقق أهدافك في السفر، وقم بتغطية كامل النفقات من خلال القرض الشخصي للسفر.
  • قرض تجديد / توسعة المنزل سيوفر لك الوسائل لجعله منزل الأحلام.
  • اشتري السيارة التي لفتت أنظارك إليها بمنتهى السهولة.

هذا جزء بسيط مما يمكن تحقيقه بواسطة طلبك قرض شخصي سريع ولا تخشى هم الراتب لأنك ستحصل على التمويل بأقل راتب ونسبة هامش ربح. كل ما عليك هو اثباتك للشركة أن قادر على سداد مستحقاتها.

احصل على تمويل شخصي بدون كفيل 500 ألف واستفد من مميزات كثيرة

يريد الجميع ان يحصل على مميزات متعددة في أي منتج مالي يتحصل عليه من البنك أو شركة. لا يوجد افضل من تمويل بدون تحويل راتب وبدون كفيل نبدأ به هذه المزايا التمويلية.
  • استفد من الأموال الوفيرة مع عدم وجود قيود على استخدامها النهائي دون المخاطرة بأصولك بصرف النظر عن الموافقة السريعة.
  • توفر لك الشركة وصولاً غير مقيد إلى مبلغ تمويل كبير يصل إلى 500 ألف ريال سعودي.
  • القرض السريع هو تمويل بدون كفيل للقطاع الخاص والحكومي.
  • هذا يقلل بشكل أكبر من وقت حصولك على المال، مما يضمن الوصول الفوري إلى أموال الطوارئ.
  • بمجرد أيداع المبلغ إلى حسابك، يمكن استخدامه لأي مصروفات، ويمكنك التعامل مع أي نفقات دون أي متاعب.
  • تسديد التمويل على راحتك دون قلق حيث يوفر لك فترة تسديد مرنة وممتدة تصل إلى 60 شهر، بجانب فائدة تنافسية.
  • اختيار أقساط شهرية منخفضة ومعقولة التكلفة بمدة طويلة أو اختيار إبقاء الفائدة منخفضة عن طريق اختيار مدة قصيرة.
  • يمكن تحديد هذا الاختيار حسب قدرتك على السداد، ومع ذلك، قم بحساب خيارات الأقساط للقرض الشخصي قبل الانتهاء من شروط التمويل.
  • تقليل الأقساط الشهرية بنسبة تصل إلى 45٪.

نستطيع القول إن استفادتك من شروط تمويل شخصي بدون كفيل سريع مثل هذا هو أفضل وسيلة يمكن الاعتماد عليها في الأزمات. بفضل نسبة كبيرة من المرونة في أحكام وشروط تمويلك والتعامل الممتاز، ستستمتع بتجربة استعارة سلسة وسريعة. تذكر أن تتحقق من عرضك المعتمد مثلًا 200 الف تمويل سريع بدون كفيل وتأكد من حصولك على الأموال التي تحتاجها في الوقت المحدد.

5 مواقف تحتاج فيها إلى مستشار مالي أكثر منهم التمويل الشخصي

يعاني الكثير من المواطنين عندما يتعلق الأمر بالنواحي المالية. أحد هذه الأسباب عند رغبتهم في الحصول على افضل تمويل شخصي سريع بدون كفيل. هل تعرف ما يكفي عن الإدارة المالية؟ أو هل أنت ترغب في مساعدة من خبير متمرس؟
يطرح هذا السؤال على ملايين السعوديين كل عام، إذا كان أي من هؤلاء يصفك، فيمكنك الاستفادة من  المشورة المتخصصة:

  1. استلمت للتو تمويل شخصي: هل لاحظت أن الأشخاص الذين يرثوا كثيرًا ما يعلنون إفلاسهم؟ قد يكون من الصعب إدارة الزيادات المفاجئة في الثروة.
  2. إنك ستتقاعد قريبًا : سيتطلب تعظيم دخل التقاعد اتخاذ قرارات ذكية حول مواضيع معقدة مثل الضمان الاجتماعي.
  3. أنت تدير استثماراتك الخاصة: يجب على المستثمرين الأفراد مراجعة استراتيجياتهم مع أطراف ثالثة غير متحيزة، قد تتجاهل الفرص في محفظتك.
  4. لديك أطفال: سواء كنت تدخر للجامعة أو تخطط لإرثهم، هناك عدة طرق لضمان رعاية أطفالك.
  5. تريد بناء الثروة: إذا كنت على بعد سنوات من التقاعد، فإن القرارات الجيدة اليوم يمكنها إضافة الآلاف لحسابات تقاعدك.

للمستشارين الماليين أكثر من برنامج يمكنه التعامل مع أي أزمة مالية أو تقديم حلول مستقبلية. سيساعدك كثيرًا اذا حاولت الاستفادة من عروض قروض شخصية على الانترنت، اعرض الأمر عليه وسيقدم لك الإجابة.

استخدم قرض شخصي كملاذ أخير.. قدّم مع الأفضل

إذا لم يكن لديك صندوق طوارئ أو كنت غير مرتاح لإمكانية استخدام مدخراتك لإصلاح منزلك، فقد تفكر في الحصول على قرض شخصي لتمويل هذه النفقات.
تتميز التمويل الشخصي عمومًا بمعدلات فائدة أقل مقارنة ببطاقات الائتمان.  متوسط ​​معدل الفائدة السنوية للقروض الشخصية 9.58٪.
على النقيض من ذلك، يبلغ متوسط سعر الفائدة على بطاقة الائتمان حوالي 16.30٪. لذلك يمكن أن يكون طلب تمويل نقدي فوري في بعض الأحيان بديلاً ميسور التكلفة لاستخدام بطاقة ائتمان مقابل نفقات كبيرة. إلا إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان مقدمة بنسبة 0٪ (على الرغم من ذلك، ضع في اعتبارك أن معدل الفائدة الفعلي الذي تتلقاه سيعتمد على جدارة الائتمان الخاصة بك).

ويتم تقديم تمويل شخصي بدون تحويل الراتب بقيمة نصف مليون ريال  لمصاريف مثل إصلاح المنزل، أو الزفاف، أو الجنازة، أو الإجازة، أو أي نفقات كبيرة أخرى. يمكنك عادةً اقتراض ما يصل إلى تمويل 500000 ريال وبدون بنك، لكن لدى المقرضين المختلفين حدود اقتراض مختلفة. يجب تقسيط الأموال بمبالغ شهرية ثابتة خلال فترة زمنية محددة. يُعرف هذا بمدة التمويل ويختلف حسب المُقرض.
ونعم، لا يزال بإمكانك الحصول على موافقة قرض من أفضل شركات تمويل شخصي بدون كفيل إذا كان لديك ائتمان ليس بممتاز. يقدم التمويل الشخصي من إمكان في وقت مبكر من يوم العمل التالي بعد الموافقة حتى تتمكن من البدء في تنفيذ خطتك أو إصلاح أي مشكلة في أقرب وقت ممكن. تعتمد الشركة في تمويلها من غير البنوك على ضرورة أن يكون متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. كما تقدم من خلال موقع تمويل سهل شرح لكافة الحلول لها في المملكة.

في النهاية قد يتلخص القرار في تكلفة هذه الاحتياجات ومدى ارتياحك لتحمل المزيد من الديون في الوقت الحالي

إذا كنت لا تريد أن تلمس مدخراتك الطارئة ويمكنك تحمل تسديد دفعة شهرية أخرى، فقد تكون أكثر ميلًا إلى تمويل شخصي.

تذكر أن ذهابك الى تمويل سريع بدون كفيل يعني أنك ستدفع فائدة، لذلك سينتهي بك الأمر بدفع أكثر مما كنت ستدفعه إذا كنت ستستخدم صندوق الطوارئ وحسب. إذا كنت لا تريد حقًا أن تضيف إلى دينك الحالي، فقد يكون من الأفضل استخدام ما هو موجود في الصندوق وتجنب الحصول على تمويل شخصي سريع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *