التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس والاسم التيرم الأول 2021
نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2021

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس والاسم التيرم الأول 2021 جميع المحافظات…  حيث يتابع الجميع عمليات ظهور نتائج الشهادة الإعدادية على مواقع وزارة التربية والتعليم لكل محافظة فى مصر، ووفقاً للألية المتبعة من قبل وزارة التعليم المصرية  يتم ظهور النتائج على موقع الوزارة ثم يتم توزيعها على المدارس، والتي حتى الآن لم توجد معلومات مؤكدة نحو ظهورها، ومن المقرر ظهور نتائج الشهادة الإعدادية المصرية على بوابة التعليم الأساسي، ويقدم موقعنا لحضراتكم رابط الموقع المباشر.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2021

سوف تكون نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول متاحة عبر بوابة التعليم الأساسي فور اعتمادها من السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث سيتمكن الطلاب والطالبات من الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس والاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم جميع المحافظات يمكن للجميع الاستعلام عن النتائج باستخدام الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب، وتتبع الخطوات التالية.

  • أولاً الدخول على لينك بوابة نتائج التعليم الأساسي من هنا.
  • ثانياً يجب كتابة أسم الطالب ورقم جلوسه بشكل دقيق. وبعد ذلك يتم تحديد المرحلة ثم الصف ثم العام ثم الصف الدراسي. وأخيراً يتم النقر على عرض النتيجة.

امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2021

وضع وزير التربية والتعليم عدة خيارات أمام طلاب الشهادة الإعدادية في مصر، لكي يتمكن الطلاب من عملية تقيمه لمواد الفصل الدراسي الأول ، وجاءت تلك الخيارات على النحو التالي.

الخيار الأول كان نظامه هو الامتحان المتعدد وقضاء يوم واحد فقط لامتحانات جميع المواد، ولم يتم التقييم بدرجات بل بالتقدير وهذا يتم بالنسبة للترم الأول، وبخصوص الترم الثاني يتم اختبار الطلاب تحريرياً في منهج الترم الثاني فقط في المدارس.

الخيار الثاني حول أن يتم أداء اختبارات الترم الأول تحريري بالمدارس في شهر يونيو، ثم يتم أداء امتحان الترم الثاني بعدها على الفور حسب الجدول الموضوع في لجان محددة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *