التخطي إلى المحتوى

عروض كيا 2021 تقسيط بسعر الكاش هي أحدث السيارات التي أعلنت عن توافرها شركة عبداللطيف جميل والتي وفرتها خصومات مميزة على أنواع مختلفة من السيارات، فإلى جانب تقديم عروض كيا 2021 تقسيط بدون دفعة أولى وفرت أيضًا للمتعاملين معها عروض تويوتا 2021 تقسيط بدون دفعة أولى وغيرها من أنواع السيارات التي تلبي احتياجات الجميع، وبما أن الجميع يبحثون عن أفضل طريقة لشراء سيارة بالتقسيط فحرصنا على أن نوفرها معلومات متنوعة عن طريقة تقسيط سيارات بدون الدفعة الأولية كيا 2021.

عروض كيا 2021 تقسيط بسعر الكاش

شركة عبداللطيف جميل من الجهات الموثوقة والتي عُرفت منذ سنوات عديدة في المملكة العربية السعودية بتقديمها عروض تقسيط السيارات بسعر الكاش وتوفر الشركة خصومات عديدة وأيضًا إمكانية تقسيط سيارة بدون دفعة أولى وبدون كفيل.

ومن أهم وأفضل السيارات الحديثة التي وفرتها الشركة هي عروض كيا 2021 تقسيط بسعر الكاش كما يمكن سداد قيمة القسط على مدار خمس أعوام تبدأ من تاريخ الحصول على السيارة وهو مدون في التعاقد الذي يتم مع الشركة، كما أن التمويل معتمد من الجهات الشرعية.

عروض كيا 2021 تقسيط بدون دفعة أولى

أما عن أحدث السيارات التي وفرتها الشركة فهي كما يلي:

بإمكانك الحصول على سيارة كيا سيراتو الجديدة وهي أحدث الموديلات التي وفرتها الشركة في السوق المحلي والعالمي، علمًا بأن قيمة قسطها الشهري على مدار خمس سنوات يصل إلى 1356 ريال سعودي.

وليس هذا فقط، بل هناك أيضًا سيارة سونيت الحديث ذو المواصفات القياسية والعالمية، والتي حققت نسبة مبيعات كبيرة خلال الآونة الأخيرة، فيمكن تقسيط السيارة بدفعات شهرية تبلغ حوالي 1230 ريال سعودي ونفس فترة السداد.

بينما ما يخص سيارة سيلتوس موديل هذا العام، فقد وفرتها الشركة ويمكن الحصول عليها بسعر 1394 ريال سعودي فقط قيمة القسط والدفعة الشهرية، ومتوفر فئات أعلى من سيارات كيا لدى الشركة أيضًا، من بينها الفئة المميزة من السيارات وهي سيارة TELLURIDE 2021 والتي يمكن الحصول عليها وسداد قيمة الدفعات الشهرية المقدرة بحوالي 2607 ريال سعودي مسددة على مدار خمس سنوات ويمكن معرفة المزيد عبر موقع الشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *