التخطي إلى المحتوى
نتائج سحب اللوتو اللبناني 1881 lebanon-loto الليلة مع zeed اليوم 8 آذار 2021
lebanon-lotto

سحب اللوتو اللبناني واحد من اهم وأشهر المسابقات التي يتم إقامتها في لبنان لإمتاع المواطنين وتقديم جوائز للفائزين، لذلك يهتم الكثيرون بتلك المسابقة ويبحثون عنها ويهتمون بمعرفة نتائجها، لذلك نعرض لكم اليوم كيفية معرفة نتائج سحب اللوتو اللبناني 1881 التي من المقرر الإعلان عنها يوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت بيروت.

نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم

ينتظر آلاف المواطنين لحظة الإعلان عن نتائج اللوتو اللبناني التي من المقرر أن يتم الإعلان عنها اليوم الموافق 8 من مارس 2021 في الساعة التاسعة مساءً سيتم إذاعة أحداث السحب كاملة على قناة LBC اللبنانية.

تعتمد فكرة هذه المسابقة على قيام الأشخاص باختيار أرقام حظ خاصة بهم بشكل عشوائي، ثم يتم دخول تلك الأرقام في سحب؛ حيث يقوم القائمون على المسابقة بعمل سحب عشوائي بين تلك الأرقام والاختيار من بينها، ومنح الفائزين جوائز قيمة.

يتم تقديم المسابقة بشكل أسبوعي حيث يتم الإعلان عن الفائزين في نتائج سحب اللوتو اللبناني  في مساء يوم الاثنين من كل أسبوع.

اللوتو اللبناني lebanon-loto

نتائج سحب اللوتو اللبناني، هي من أقدم المسابقات في بلاد الأرز حيث المواطنين في لبنان على الاشتراك بها بشكل مستمر، مسابقة اللوتو اللبناني يتم السحب عليها مرتين كل أسبوع، ولذا يسعى العديد للاشتراك بها أملا في تغيير حياتهم بعد الفوز بها وفوز بطاقاتهم ضمن أرقام البطاقات الرابحة في سحب اللوتو اللبناني 1881.

تردد القنوات الناقلة لنتائج سحب اللوتو اللبناني 1881

يمكن الآن لجميع المشاهدين والمتابعين مسابقة اللوتو اللبناني مشاهدة أحداث السحب على شاشة قناة LBC اللبنانية مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة بيروت، واليكم فيما يلي تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات .

  • تردد القناة: 10776.
  • الاستقطاب أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6

أرقام البطاقات الرابحة سحب اللوتو اللبناني اليوم 8 آذار 2021

منذ قليل تم الإفصاح عن أرقام البطاقات الرابحة في سحب اليانصيب الوطني اليوم 8 آذار 2021 ، وباتت نتيجة سحب اللوتو اللبناني متاحة أمام الجميع للوصول إليها ويمكنكم متابعينا الكرام معرفة نتائج اللوتو اللبناني من خلال عمل زيارة إلى الموقع الرسمي للمسابقة بالضغط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *