التخطي إلى المحتوى
بشرى سارة – برقم البطاقة استعلم حالاً عن معاش تكافل وكرامة مارس 2021
بشرى سارة للمواطنين - برقم البطاقة استعلم حالاً عن معاش تكافل وكرامة شهر مارس 2021

يمكنك الآن الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة مارس 2021 بالرقم القومي ؛ حيث أتاحت وزارة التضامن الاجتماعي إمكانية الاستعلام عن أي معلومات متعلقة بتلك المنحة من خلال تسجيل الدخول على الرابط التابع لها حفاظًا على سلامة المواطنين في ظل وجود فيروس كورونا، وإليكم فيما يلي كافة التفاصيل المتعلقة بمعاش تكافل وكرامة 2021.

معاش تكافل وكرامة شهر مارس 2021

يمكن لجميع المواطنين  الاستعلام عن موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر مارس 2021 من خلال تسجيل الدخول على الرابط التي قامت الوزارة بتخصيصه للمواطنين لتسهيل عملية الاستعلام عليهم.

لقد قام الكثير من المواطنين بالبحث عن معاش تكافل وكرامة خلال الأيام الماضية على محرك البحث جوجل عقب إعلان وزارة التضامن الاجتماعي عن أنه سيتم صرف قيمة المعاش خلال الأيام القليلة المقبلة لجميع المستحقين.

استعلم عن معاش تكافل وكرامة شهر مارس 2021

قام عدد كبير من المواطنين بالتقديم للحصول على معاش تكافل وكرامة خلال الأيام الماضية؛ حيث بلغ عدد المستفيدين ما يقرب من 2 مليون و 175 ألف و 603 مستفيد من دعم تكافل، بينما وصل عدد المستفيدين من دعم كرامة ما يقرب من مليون و273 ألف و582 مواطن.

يمكن الآن لجميع المواطنين الاستعلام عن موعد صرف معاش تكافل وكرامة خلال شهر مارس 2021 من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يقوم المواطن بتسجيل الدخول عبر رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي من هنا.
  • يتم تسجيل الرقم القومي الخاص بالمواطن في المكان المخصص له على الموقع.
  • يتم النقر على كلمة استعلام.

بعد الانتهاء من تلك الخطوات؛ يتمكن المواطن من الاستعلام عن أي معلومات متعلقة بمعاش تكافل وكرامة سواء فيما يتعلق بأسماء المستفيدين أو موعد صرف المنحة.

تكافل وكرامة

برنامج دعم مادي مقدم من قبل الحكومة المصرية متمثلة في وزارة التضامن الاجتماعي تحت إطار تطوير شبكات الأمان الاجتماعي للمواطنين، ويمكن الاستعلام عن كافة تفاصيل البرنامج من خلال الاتصال على الخط الساخن برنامج معاش تكافل وكرامة عبر الرقم 19680.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *