التخطي إلى المحتوى

يشارك الفنان عمرو وهبة كضيف شرف في فيلم العيل الذي يقدم البطولة فيه الفنان أحمد حلمي وكلاً من روبي ونسرين أمين، حيث تم التعاقد رسمياً مع عمرو وهبة كضيف شرف ضمن أحداث فيلم العيل والذي من المقرر البدء في تصويره قريباً.

الجدير بالذكر أن فيلم العيل يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم الفنان سيد رجب، عمرو عبد الجليل، ونور إيهاب، والعمل من إخراج محمد شاكر خضير ومن تأليف هيثم دبور.

وكان قد واجه فيلم العيل العديد من الأزمات بسبب البحث عن فنانات يجسدون البطولة النسائية، وكانت أول من وقع عليها الإختيار لتجسيد البطولة النسائية الفنانة روبي ومن ثم أستقرت شركة الإنتاج على الفنانة روبي والفنانة نسرين أمين لتقديمهم البطولة النسائية في الفيلم، وبسبب ذلك الأمر أنتشرت العديد من الشائعات والأنباء حول تأجيل تصوير مشاهد الفيلم بسبب البحث عن شخصيات تجسد البطولة النسائية.

يذكر أن أخر أعمال الفنان عمرو وهبة هو فيلم ماكو والذي تم عرضه في جميع السينمات، وشارك به عدد كبير من الفنانين ومنهم بسمة، ناهد السباعي، نيكولا معوض، منذر رياحنة، الممثل التركي مراد يلدرم، محمد مهران، سارة الشامي، والعمل من تأليف كلاً من أحمد حليم ومحمد حفناوي ومن إخراج محمد هشام الرشيدي.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *