التخطي إلى المحتوى

تقديم الامن الدبلوماسي 1443 نساء ، تم فتح باب القبول والتسجيل على وظائف القوات الخاصة للامن الدبلوماسي نساء رتبة “جندى” اعتبارا من يوم السبت 12 نوفمبر 2021 الموافق للثامن من شهر ربيع الثاني 1443هـ على الساعة العاشرة صباحا، وتكون عملية التسجيل من خلال منصة أبشر للتوظيف jobs.sa التابعة لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، ويعد الأمن الدبلوماسي من أبرز القطاعات التي تولي لها قيادة المملكة أهمية كبيرة، فبفضل القوات الخاصة للامن الدبلوماسي يتم تامين كل المناطق الدبلوماسية الحساسة داخل المملكة من بينها السفارات والبعثات الدبلوماسية، ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنبين لمتابعينا الكرام داخل المملكة العربية السعودية كيفية ورابط وشروط التسجيل في القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي نساء 1443.

تقديم الامن الدبلوماسي 1443 نساء

كما اكدنا لكم في الفقرة الأولى فإن الإدارة العامة للقبول المركزي التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية قد اعنت على الموعد الرسمي لتقديم الامن الدبلوماسي 1443 نساء، حيث يتم البدء في استقبال طلبات التسجيل في وظائف القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي نساء 1443 ابتداء من 12-10-2021 ويتم غلق باب التسجيل يوم الخميس 13-4-1443هـ. مع إمكانية التمديد ليوم او يومين ومن خلال الفقرة التالية سنوضح لكم  كيفية التقديم للامن الدبلوماسي نساء.

يتسائل العديد من النساء عن ما هو الامن الدبلوماسي للنساء او شعبة امن السفارات والتي تعتبر قوة من القوات الخاصة التي أنشئها وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية ومن ضمن مهامها الرئيسية حماية البعثات الدبلوماسية والسفارات والشخصيات وكل السلك الدبلوماسي التابع للدولة المملكة وكذلك السهر على حماية مقرات ومنشآت وزارة الداخلية وكافة الهيئات الدبلوماسية، وكل من يلتحق بوظائف الامن الدبلوماسي يخضع للتدريب خاص على تحمل كافة الصعاب والتدخل في طل الظروف.

رابط تقديم وظائف الامن الدبلوماسي نساء 1443

بعدما فتحت وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالمملكة العربية السعودية باب القبول والتسجيل أمام النساء على وظائف القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي رتبة جندي. يزداد البحث والتساؤل عبر محرك بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي. عن كيف تتم عملية تقديم الامن الدبلوماسي 1443 للعنصر النسائي رتبة جندي. وهو ما سنتعرف عليه بشكل مفصل ودقيق من خلال النقاط التالية:

  1. الدخول على رابط منصة أبشر للتوظيف jobs.sa .
  2. مباشر يتم النقر على أبشر للأفراد.
  3. ثم تنقر المتقدمة على عبارة الوظائف المتاحة
  4. بعدها نكتب اسم الوظيفة التي تبحث عنها وسوف تظهر لك  وظائف الأمن الدبلوماسية للنساء 1443
  5. تبدأ عملية التقديم من خلال كتابة جميع بيانات الخاصة بالمتقدمة مع مراعة التدقيق الجيد في المعلومات الشخصية.
  6. بعد الانتهاء بإدخال كافة البيانات المطلوبة منك  يتم النقر على كلمة حفظ وبذلك تتم عملة تقديم الطلب.
  7. كما يمكن لكل مواطنة سعودية من حملة الثانوية العامة او ما يعدلها وترغب في التقديم على وظائف القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي 1443 الاطلاع على الفيديو ادنا والذي يوضح شروط القبول وكيفية تسجيل الامن الدبلوماسي نساء بشكل مفصل ودقيق.

شروط تقديم الأمن الدبلوماسي نساء

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية عن العديد من الشروط للقبول في القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي نساء 1443، وعليه كل من ترغب في التقديم على رتبة جندي والعمل في الأمن الدبلوماسي السعودي أن تتوفر على الشروط التالية:

  • اول شرط هو الجنسية السعودية وتستثنى من ذلك كل فتاة نشأت مع والديها أثناء خدمة الدولة خارج المملكة
  • أن لا تكون متزوجة من غير رجل سعودي.
  • التمتع بالأخلاق الجيدة وحسن السير والسلوك.
  • أن تكون حاملة لبطاقة هوية مستقلة وسارية الصلاحية وقت التقديم.
  • لم يسبق أن حكم على المتقدمة بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة “سلامة السجل الجنائي”
  • أيضا لم يسبق لها ان تم تعيينها في وظيفة للخدمة العسكرية او جهة حكومية.
  • اجتياز كل اختبارات القبول من أهمها اختبار المقابلة الشخصية.
  • ان تكون حاملة للشهادة الثانوية او ما يعادلها
  • اللياقة البدنية الحسنة وتتمتع بالطول والوزن المناسب.

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن كيفية تقديم الامن الدبلوماسي 1443 نساء وبينا لمتابعينا الكرام من نساء المملكة العربية السعودية مهام جندي عامل في القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي، كما شرحنا لكم أهم الشروط الواجب توفرها في كل امرأة ترغب في التسجيل في القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي نساء 1443.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *