التخطي إلى المحتوى
خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة لشهر مارس بالرقم القومي 2021
بشرى سارة للمواطنين - برقم البطاقة استعلم حالاً عن معاش تكافل وكرامة شهر مارس 2021

سنعرض لكم متابعينا الكرام في هذا المقال خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021، ونوضح لكم أيضاً من خلال موقعنا الرابط الخاص بموقع وزارة التضامن الاجتماعي، حيث أن وزارة التضامن قررت صرف منحة تكافل وكرامة للمواطنين ذوي الدخل البسيط، فهذا المعاش وقدره أربعمائة جنيها مصريا، ما هو إلا مساهمة ومشاركة للتصدى الغلاء الموجود حاليا، ورفع العبء عن المواطن.

معاش تكافل وكرامة 2021

يصرف معاش تكافل وكرامة للمواطنين محدودي الدخل، تم صرف هذه المنحة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي، ويمكنكم بكل سهولة الاستعلام عن أسماء المستحقين من الرابط والخطوات التي سوف نذكرها لكم في السطور التالية.

وأيضا بإمكانكم معرفة التفاصيل الخاصة ببطاقة ATM، ومعرفة التعامل والصرف بواسطة البطاقة، حيث أنه يمكنكم الصرف بهذه البطاقة عن طريق مكاتب البريد الاقرب، او أيضا بإمكانكم ادخال البطاقة بماكينة ATM، وهذا النظام ما تسعى إليه الدلو حالياً وتعمل جاهدة على تعميم التعاملات من خلال البطاقات المصرفية، والحد من استخدام التعاملات النقدية المباشرة في صرف المعاشات، والمرتبات، وحتى في عمليات البيع والشراء.

هذا ما ينتج عنه تقليل الازدحام ويترتب علية الحد من انتشار فيروس كورونا كوفد 19 الذي اجتاح العالم أجمع، وحرصت الدولة على وصول منحة معاش تكافل وكرامة. إلى مستحقيها، ونفت تماماً أنه يوجد من يصرف المنحة من الأشخاص الغير مستحقين، والذين يمتلكون القدرة على المعايش.

خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021

لمعرفة خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة، كل ما عليكم هو اتباع بعض الخطوات البسيطة التالية:

  1. قم بالدخول إلى بوابة الاستعلام الخاصة بمنحة تكافل وكرامة من هنا…….
  2. أيضاً املأ الخانة الخاصة بالرقم القومي الخاص بك في شهادة الميلاد.
  3. في النهاية اضغط على زر استعلام، وقم بالاستفسار عن ما تريد بكل بساطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *