التخطي إلى المحتوى
أرقام البطاقات الرابحة في سحب اليانصيب اللبناني إصدار 1881 اليوم 8 آذار 2021-اللوتو اللبناني

أرقام البطاقات في سحب اليانصيب اللبناني إصدار 1881 اليوم 8 آذار 2021 فقد اعلن الموقع الرسمي للوتري لبناني بانه سوف يبدأ السحب الأرباح خلال 4 اشهر فقط وان البطاقة التي يتم بيعها للدخول في السحب سوف تكون صالحه حتى تاريخ 4 يوليو 2001 و20 المقبل واليوم سوف يتم عرض نتائج سحب اللوتو اللبناني وآخر تحفه مع الإعلامي زايد على البطاقة رقم 1881.

أرقام البطاقات الرابحة في سحب اليانصيب

ومن الجدير بالذكر أن اللوتو اللبناني يعلن عنه يومين في الأسبوع يوم الاثنين ويوم الخميس وفي خلال الفترة التي بينهم ينتظر المتسابقين بشغف للدخول في عالم المغامرة والاستمتاع بالتجربة المثيرة ومتابعه السحب وكلهم أمل للفوز بالبطاقة التي يتم عرضها وسوف يتم الليلة الإعلان على قناه ال بي سي الفضائية الرسمية وسوف يتم السحب مساء في تمام الساعة السابعة مساء.

سحب اللوتو اللبناني 1881

يمكنك الدخول للموقع الرسمي بالضغط هنا للاستعلام عن البطاقات الرابحة نظرا لان فكره اللوتو هي فكره قديمه جاءت من فكره اليانصيب أو الطالع فهي عباره عن الربح بشكل عشوائي والسحب العشوائي بسبب الإقبال الكثير من الناس على البرنامج اصبح معدل البحث على اللوتو اللبناني كثير فاصبح البرنامج يقوم بمصداقية عاليه في عمليه السحب ويقوم بالتوزيع للأرباح لملايين من الليرات اللبنانية والهدف منه هو إثارة حاله من المغامرة والترفيه للمواطنين. وبعد النجاح الكبير الذي حققته المسابقة سوف يعرض في سوريا في معرض دمشق الدولي في كل ثلاثاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *