التخطي إلى المحتوى

طريقة التسجيل في موقع تذكرني سهلة للغاية، وذلك من خلال إتباع بعض الخطوات التي سنذكرها لك تفصيلياً في مقال اليوم، فشركة تذكرني هي شركة مختصة بحجز تكتات الفاعليات الرياضية وبشكل فوري من خلال الإنترنت حيثُ تُتيح لك الشركة إمكانية التسجيل من خلالها وإعطائك تذكرة خاصه بالمشجعين.

لتضمن لك بذلك مشاهدة أهم مبارات الدوري المصري الممتاز لعامي 2012/2022 من الأستاد مباشرةَ. فذلك الموقع يُعد الفرصة الذهبية لمشجعي الرياضة من جميع أنحاء العالم حيث يُمكنك التسجيل في الموقع باللغة العربية أو الإنجليزية حسب رغبتك. والان هيا بنا نتعرف علي طريقة التسجيل في موقع تذكرني لنسهل عليك الأمر.

كيف يمكنني التسجيل في موقع تذكرتي خطوة بخطوة؟

أولاً: قم بالدخول علي الموقع من خلال هذا الرابط، ومن ثمُ قُم بإختيار اللغة العربية من الخاصيه الموجودة بالإعلي:

ثانياً: ستجد أن الصفحة أصبحت باللغة العربية، وسيظهر لك خياريين لإختيار الجنسية إحداهما للجنسية المصرية، والأخر لأي جنسية أُخري.

ثالثاً: سيظهر لك خانة تُسمي ببيانات الأتصال حيث يُطلب منك تسجيل بلدك، مدينتك، منطقتك، لغتك، سنة ميلادك، وبريدك الإلكتروني.

بعد قيامك بكتابة تلك البيانات بشكل تفصيلي، قم بالضغط علي كل خانة علامة الصح في كلا من أوافق علي الشروط والأحكام و iam not robot.

لن تتوقف الخطوات عند ذلك، حيث يُطلب منك رقم هاتفك الشخصي ليصلك كود عليه بعد ذلك للتأكيد من هويتك، وبعد قيامك بملئ البيانات المطلوبة قُم بالضغط علي إستكمال.

رابعاً: بعد ذلك سيُطلب منك بعد البيانات الشخصية الأُخري مثل أسمك بالكامل وأسمك والدتك، إضافة إلي بعض البيانات التي لا يُشترط ذكرها.

وبعد كتابة تلك البيانات قُم بالضغط علي إستكمال.

خامساُ وأخيراً: سيُطلب منك إدراج رقمك القومي، وصورة شخصية.

ليصلك بعد ذلك إيميل به رقم خاص وكلمة مرور للدخول علي النظام بشكل مباشر، ومن ثم يمكنك بعد ذلك معرفة مواعيد المبارايات القادمة، وأماكنها وأي الفرق بالتحديد سيلعب المبارايات القادمة. كما يمكنك إختيار المكان الذي ترغب بالجلوس به وإضافة إلي ذلك يمكنك الدفع إلكترونياً.

اقرأ المزيد

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *