التمويل بالتقسيط الميسر في إمكان الراجحي هو تمويل سهل في المملكة العربية السعودية عام 1444 هـ حيث يتميز بأقساط شهرية مرنة لجميع العملاء السعوديين الذين يرغبون في التقدم للحصول على تمويل سهل يساعدهم على التعامل مع ضغوط الحياة في المملكة. من المملكة العربية السعودية. يتطلب أي تمويل بعض الشروط المطلوبة ، لكن شركة إمكان للتمويل جعلت هذه الأمور أسهل ، حيث تم وضع شروط ميسرة لمن يرغب في التقدم بطلب للحصول على تمويل مرن من شركة إمكان للتمويل في المملكة ، ويصل مبلغ التمويل إلى 50000. بالريال للتمويل في المملكة بدون ضامن وبدون تحويل راتب شهري ومدة سداد ميسرة من 3 أشهر إلى 24 شهرًا ، يتوفر التمويل المرن في شركة إمكان للتمويل لجميع العملاء السعوديين العاملين في أي قطاع في المملكة العربية السعودية وفقًا للشروط والأحكام. التي أعلنت عنها الشركة.

الشروط الأساسية للحصول على تمويل إمكان الراجحي

هناك العديد من الشروط والأحكام الضرورية المعلن عنها من قبل شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية والتي يجب توفيرها ومتابعتها قبل تقديم التقديم الإلكتروني لتمويل إمكان في المملكة ، ويرغب الكثير من المواطنين السعوديين في التقدم للحصول على تمويل سهل من خلال الشركة. هنا كل التفاصيل:

  • يتطلب تمويل إمكان توفير دخل شهري ثابت من 1900 إلى 2000 حسب الفئة المتقدمة.
  • حيث يطلب المتقاعدين 1900 ريال ويطلب 2000 ريال لباقي المرشحين.
  • يتطلب التمويل فتح حساب مصرفي لدى مصرف الراجحي في المملكة.
  • تقديم تقرير سمة السعودية ولا تفشل مقدم الطلب في هذا التقرير لضمان الموافقة.
  • يبدأ التقديم عبر الإنترنت للتمويل السهل مع شركة إمكان للتمويل في المملكة من 22 عامًا على الأقل وحتى 60 عامًا فقط ، وفقط لدى شركة إمكان للتمويل.

فوائد التمويل السهل لدى شركة إمكان للتمويل في المملكة

هناك العديد من المزايا التمويلية التي تقدمها شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية ، ويريد الكثير من المواطنين السعوديين التقدم للحصول على تمويل سهل من شركة إمكان للتمويل في المملكة ، ويصل مبلغ التمويل إلى خمسين ألف ريال سعودي ، سعوديون بدون كفيل أو ضامن ، ولكن بعد توفير جميع الشروط والأحكام المطلوبة للحصول على التمويل المناسب في الأعمال وأيضاً لتوفير كافة المزايا التمويلية الهامة التي تقدمها شركة إمكان للتمويل التابعة لمصرف الراجحي السعودي على النحو التالي:

  • تمويل نقدي يصل إلى خمسين ألف ريال سعودي في المملكة.
  • التمويل الإسلامي لا يتعارض مع الشريعة الإسلامية داخل المملكة.
  • وكذلك التمويل بأقساط ميسرة لمدة أقصاها سنتان على أراضي المملكة العربية السعودية.
  • أيضا التمويل بدون تحويل الراتب الشهري وبدون موافقة المدين الضامن في المملكة العربية السعودية من خلال شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية.