التخطي إلى المحتوى
هنا أرقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 9 مارس 2021 الإصدار الدوري السابع رقم9 Syria Lottery
أرقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

أرقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 9 مارس 2021 الإصدار الدوري السابع رقم 9 هو ما سوف نوضحه لكم متابعي موقعنا شبكة الخليج الإخبارية عبر مقالنا اليوم والذي سوف يتضمن كافة التفاصيل الخاصة ب نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي وخطوات الاستعلام عبر رابط diflottery.com.

معرض دمشق الدولي

يعد معرض دمشق الدولي في سوريا من أعرق المسابقات في دمشق، حيث بدأت فعاليات مسابقة اليانصيب السوري منذ عام 1954م، وتمت بالفعل عقد العديد من الدورات التي شاركت فيها الكثير من الدول من مختلف دول العالم وعدد كبير من الشركات العالمية والسورية.

يانصيب معرض دمشق الدولي

إصدار يانصيب معرض دمشق الدولي يتم بشكل دوري مستمر على مدار العام دون تقطع إلا في الظروف الطارئة والتي يتم الإعلان عنها، ومن أهم أنواع إصدارات يانصيب السوري:

  • الإصدارات الدورية العادية.
  • الإصدارات الممتازة.
  • إصدار رأس السنة.
  • إصدار دورة المعرض والتي يتم السحب عليها بشكل أسبوعي يوم الثلاثاء، وتقدر قيمتها ملايين الليرات السورية.

مسابقة يانصيب معرض دمشق الدولي

يتم اختيار أرقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال ألية معينة وهي عند طريق دواليب الحظ، حيث تدار الدواليب بشكل عشوائي وتتوقف عند أرقام بطاقات اليانصيب السوري، وعند توقفها عند تلك الأرقام تكون هي أرقام البطاقات الرابحة في نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي.

أرقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم 9-3-2021

من خلال متابعتنا الشاملة والحصرية سوف نوفر لكم متابعينا الكرام نشرة أرقام البطاقات الرابحة في سحب اليانصيب السوري اليوم الإصدار السابع رقم 9 والتي من المنتظر الإفراج عنها في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم.

قدمنا لكم أرقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري السابع رقم 9، انتظرونا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16- مارس 2021 لرصد نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الدوري الثامن رقم 10.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *