قرض العمل الحر للنساء والأرامل والمطلقات والشباب العاطلين عن العمل في المملكة العربية السعودية. يتم توفيرها من قبل بنك التنمية الاجتماعية ، المعروف سابقًا باسم بنك الائتمان والتكامل. يقدم جميع أنواع التمويل المناسب لجميع الفئات بما في ذلك قرض المرأة غير المضمون والبالغ 60 ألف ريال سعودي ، حيث يقدم بنك التنمية الاجتماعية تمويلاً ميسراً لدعم الشريحة الأكثر استهدافاً من المواطنين وهي فئة الدخل الشهري المنخفض ، وذلك لمساعدتهم على تلبية احتياجاتهم. الاحتياجات الشخصية أو تنفيذ مشاريعهم الخاصة ، حيث يعتبر بنك التنمية الاجتماعية من أكبر وأفخم البنوك في المملكة ومعروف بتقديم منتجاته التمويلية وبأطول فترة سداد تصل إلى 5 سنوات بعد الحصول على التمويل.

قرض التوظيف الذاتي لبنك الائتمان النسائي

بنك التنمية الاجتماعية هو أحد البنوك الرائدة في تقديم القروض اليومية لجميع مواطني المملكة العربية السعودية. يقدم بنك التنمية قرض العمل الحر للمرأة والذي يعد من أهم التمويلات المقدمة في المملكة بدون فوائد. أو رسوم إدارية ، وتبلغ قيمة التمويل 60 ألف ريال سعودي ، وهو متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية لجميع السعوديات فقط ، وهذا التمويل ميسور لدعم المحتاجات لمساعدتهن في مشروع خاصة بهم للأفراد والأسرة المنتجة لتحسين الحياة وتشجيع العمل مزايا أو ضمانات وإجراءات سهلة خالية من المتاعب.

أهم شروط الحصول على التمويل من بنك التنمية الاجتماعية

يمكن لجميع النساء والرجال التقدم بطلب للحصول على تمويل العمل الحر من بنك Crédit et d’Insertion ، ولكن يجب استيفاء الشروط المطلوبة من قبل البنك للحصول على التمويل ، والشروط هي:

  • أن يكون طالب التمويل سعودي الجنسية سواء أكان سعودي الجنسية أم أنثى.
  • أن لا يقل عمر المتقدم عن 21 سنة ولا يزيد عن 60 سنة.
  • يجب ألا يكون لديك أي ديون مالية تخص رابطة الدول المستقلة.
  • أن لا يقل دخلك الشهري عن 3000 ريال سعودي لتحصل على تمويل.
  • لا تتجاوز قيمة التمويل 60 ألف ريال ، مع فترة سداد تصل إلى 60 شهرًا.