رابط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية وطريقة التسجيل ؛ تأسست مؤسسة الوليد بن طلال منذ 40 عامًا لتقديم المساعدات الإنسانية للفقراء والمحتاجين ، حيث تسعى جاهدة لتوفير سكن وافر للمطلقات والأرامل المؤهلات للمؤسسة. كما يوفر سيارات مجانية لمن تنطبق عليهم شروط معينة. كما أنه يساعد المواطنين والأسر ذات الدخل المنخفض. المتضررون من فيروس كورونا ، وتهدف هذه المؤسسة إلى تحسين الظروف الاجتماعية ورفع المستوى المعيشي لأشد الناس فقرا.

خطوات ورابط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

يتم التسجيل للوليد بن طلال من خلال موقع المؤسسة باتباع الخطوات التالية:

  1. الوصول إلى الرابط الرسمي لمؤسسة الوليد بن طلال.
  2. انقر فوق سجل جديد.
  3. اكتب البيانات المطلوبة مثل الاسم ورقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني وغيرها.
  4. سجل رقم الهوية الوطنية.
  5. وتسجيل حساب تويتر شخصي.
  6. ثم تحقق من صحة البيانات وانقر فوق حفظ.

شروط مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

تم وضع شروط معينة من قبل مؤسسة الوليد بن طلال حتى يتمكن المستفيدون المؤهلون فقط من الحصول على الدعم الذي تقدمه ، وتشمل هذه الشروط:

  • ألا يتجاوز الدخل الشهري لمقدم الطلب 3،000 ريال سعودي.
  • يجب أن يوافق المرشح على عدم بيع أو تأجير الجائزة.
  • ألا يكون صاحب الطلب مالكًا لمنزل أو سيارة أو أي عقار حتى تتم الموافقة على طلب المساعدة.

رقم الاتصال بمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

حددت مؤسسة الوليد بن طلال رقمها الخاص حتى يتسنى للمتقدمين الاتصال بالمكتب الخاص للأمير الوليد بن طلال ، حيث يمكن للمواطنين من خلال هذا الرقم 96612110000 الاستفسار عن أسئلتهم وشكاواهم ، وتهدف هذه المؤسسة إلى تقديم خدمات للمقيمين الذين يعانون من الفقر. والمشكلات الاجتماعية لرفع مستوى معيشتهم وقدرتهم على تلبية احتياجاتهم الأساسية.

لذلك ، في هذا المقال ، قمنا بإرشادك عبر الخطوات والرابط للتسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية ، كما قمنا بتزويدك برقم هاتف المؤسسة لإبلاغك بجميع أسئلتك.