التخطي إلى المحتوى

تمكنت تويوتا برادو 2022 من تجاوز توقعات عشاق السيارات اليابانية من خلال توفير تجربة قيادة ممتعة سواء على الطرق الوعرة أو الطرق المعبدة ، وذلك بفضل نظام الدفع الرباعي المستمر مع عجلات خفيفة وثقيلة. درجة الاستقرار والقدرة العالية في الرمال ، مع توفير الخدمة الشاقة يوفر مزايا خاصة في المؤامرات والمخارج التي تتطلب سرعة قليلة لتمريرها بأمان.

مواصفات تويوتا برادو 2022

هناك العديد من موديلات برادو 2022 ، واليوم سنبدأ بالفئة الأولى وهم كذلك برادو TXL1 والذي يرافقه محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.7 لتر ، أي ما يعادل 2700 سم مكعب ، بقوة 164 حصانًا عند 5200 دورة في الدقيقة مع ناقل حركة أوتوماتيكي يدوي بست سرعات.

أما بالنسبة لعزم الدوران الأقصى فهو يصل إلى 246 نيوتن عند 3900 دورة في الدقيقة مع جنوط ألمنيوم مقاس 17 بوصة مع “واقي الدم” وجناح خلفي وتحكم أوتوماتيكي في جميع النوافذ بلمسة واحدة يمكن للسيارة أن تستوعب ما يصل إلى 7 ركاب بينهم سائق. .

سعر لاند كروزر برادو 2022 في السعودية

يبدأ سعر برادو 2022 في السعودية من 165 ألف ريال ، متضمنة ضريبة إضافية بنسبة 15٪ على المشتريات النقدية ، لدى الوكيل الحصري لشركة تويوتا في المملكة العربية السعودية ، شركة عبد اللطيف جميل المحدودة.

برادو 2022 دفعة اولى في السعودية

في حالة السيارات باهظة الثمن ، يوصى دائمًا بعمل وديعة كبيرة حتى لا يتحمل المشتري زيادة كبيرة في الأعباء المالية ، فكلما زاد الوديعة ، انخفضت قيمة السيارة حسب التفاصيل الجديدة. وتقسيط السيارة حسب القدرة المالية للعميل.

تقسيط

باعتبار أن سعر السيارة 165 ألف ريال شامل ، فإن الدفعة النهائية ستكون حوالي 65 ألف ريال ، ومبلغ 100 ألف ريال المتبقي يقسم بين الوديعة والأقساط..

قيمة الدفعة الأخيرة

القسط الأخير دائمًا يكون أقل من 40٪ من سعر السيارة ولا يمكن أن يتجاوز هذا الحد أبدًا. بالطبع ، يمكن أن يكون أقل من ذلك اعتمادًا على الإيداع والدفع الشهري. يمكن زيادة الوديعة حتى يتم تقليل القسط الأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *