التخطي إلى المحتوى

دعم أجور العاملين في eservices.taqat.sa من خلال برنامج القوى العاملة في الهدف بالمملكة والذي يجلب العديد من التحديثات والتغييرات على نظام العمل في مؤسسات وهيئات المملكة ، ويتم تقديم العديد من الخدمات التي تهدف إلى تحسين فرص العمل لهم. الطاقات البشرية الراغبة في العمل وطاقات العمل أيضا في العديد من المجالات والمنظمات هي مؤسسات خدمية ، كما يهدف برنامج طاقات إلى تحسين أجور العاملين في العديد من قطاعات المملكة بما يتناسب مع الأعمال التي يؤديها المواطنون وحسب المؤهلات الموجودة. ومتطلبات هذا العمل والعدالة الاجتماعية المناسبة.

دعم رواتب الموظفين رابط eservices.taqat.sa لتسجيل المدارس الخاصة والعالمية من خلال برنامج الهدف

يهدف برنامج الأهداف في الأصل إلى العديد من الأهداف التي من شأنها توفير الخدمات اللازمة للفرد والمجتمع ، وتوفير الطاقات البشرية للعديد من المهارات والقدرات المختلفة ، وتزويدهم بالدعم اللازم من حيث التأهيل والتدريب ودعم أجور الباحثين عن عمل. وكذلك توفير الأجور اللازمة للعمال بشكل يساعد الجميع على توفير بيئة عمل مناسبة وتنافسية في سوق العمل في ضوء التطور السريع في السنوات الأخيرة ، وكذلك توفير الأطر اللازمة لأصحاب العمل بطريقة التي تفيد المؤسسة العامة أو الخاصة لصالحها.

تسجيل دعم الرواتب للمدارس الخاصة والدولية

برنامج دعم الأجور من البرامج التي يستخدمها المواطن السعودي أكثر من غيره لتحسين دخله الشهري ، وقد تم تطبيق هذا السؤال على المدارس في القطاع العام ، بينما تم استبعاد المدارس الخاصة والقطاع الخاص من هذا. دعمهم بسبب خضوعهم لنظام مختلف عن النظام الرسمي مما نتج عنه فجوة كبيرة في الأجور ، وأعلن برنامج خدمة “هدف” اليوم أن التسجيل الإلكتروني لبرنامج دعم الأجور سيكون متاحًا أيضًا للعاملين في المدارس الخاصة. والقطاع الخاص.

كيفية التسجيل في برنامج دعم الأجور

أتاح برنامج ومنصة طاقات التسجيل للمدارس الخاصة والعالمية التي استوفت شروط المبادرة بالتسجيل في إعانة أجر لموظفيها والتي تصل إلى 50٪ من راتب العامل في مجال التعليم من خلال الرابط المخصص للتسجيل.

كيف تستفيد من التسجيل الالكتروني

  • يتم الحصول على إعانة راتب بمعدل 50٪ من رواتب المعلمين.
  • وتدعم بأثر رجعي رواتب المعلمين العاملين من عام 2019 اعتبارًا من 1 يوليو.
  • يتم توفير الدعم للعمل الجاري أو المستقبلي بنسبة 30٪ – 50٪.
  • راتب المدرس المعتمد ما بين 4000 و 15 ألف ريال.
  • تتلقى المؤسسة أيضًا دعمًا بنسبة 10٪ عند توظيف النساء والأشخاص ذوي الإعاقة.
  • يتم تقديم إعانة تصل إلى 50٪ لمن يكسبون 3000 ريال في المدن غير الرئيسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *