التخطي إلى المحتوى
صندوق تنمية الموارد البشرية من خلال هدف يدعم رواتب المعلمين والمعلمات السعوديين العاملين في المدارس الخاصة والدولية بالتنسيق بين وزارة التربية والتعليم والهدف والجهات ذات الصلة للمساعدة في الحفاظ على مكاسب توظيف السعوديين في القطاع وضمان استقرارهم من خلال دعم رواتب الموظفين السعوديين. المعلمين السعوديين بدفع 50٪ من الراتب الشهري بحد أقصى 3000 ريال شهريا لكل مدرس سعودي ، لمدة 3 أشهر حسب شروط الاستحقاق.
هدفأعلن ذلك يمكن للمدارس الخاصة والدولية التي تلبي فحوصات الدعم الخاصة بمبادرة دعم رواتب المعلمين السعودية ، التي تم إطلاقها بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ، الاستفادة من هذه المبادرة.

الهدف من صندوق تنمية الموارد البشرية

صندوق تطوير موارد إنسانية قدم الاستفادة ل إلي التالية من مليون صغيرة والشباب من تقديم خدمة النصيحة و تطور المحترفين هذه مقدمة من منفذ أخلاقو الاستهداف تقديم خدمة منفذأخلاقو الطلاب التربية عام والجامعة ، والباحثين تشغيل عمل والموظفين ، أو إتاحة منفذ الكتروني تفهم عديدة تقديم خدمة والأدوات لتثقيف والمشورة المحترفين، منها تقديم TP تقديم خدمة مستشار المحترفين في وجود أين تشغيل مسافه: بعد، وحجم الميول المحترفين، أيضا لجلب المحتوى والمعلومات ثري وتفاعلية تشغيل مارليت العمل للمساعدة الشرائح استهداف في يأخذ القرارات قانون في حين تحيات آثارهم تعليمي والمهنية.

مبادرة دعم رواتب المعلمين

تهدف هذه المبادرة إلى تحقيق حفاظا على المديرين التنفيذيين البشريين العاملين في القطاع وعدم التخلي عن عقودهم أو فسخها ، كما يهدف إلى تقليص نفقات تشغيل المدارس للحفاظ على استمراريتها ، كما تم توضيح آلية صرف المساعدات. شهرياً عن طريق الحساب البنكي للمنشأة وفق ضوابط المبادرة ، ولكن حتى يتم دفع الدعم ، تم تحديد البعض الآخر فحوصات الأهلية لدعم رواتب المعلمين من الذى:

  1. يجب أن تكون المنشأة والموظف مسجلين في بوابة العمل الوطنية (طاقات).
  2. يجب أن يكون رقم الحساب المصرفي للمؤسسة (IBAN) متاحًا في ملف المؤسسة.
  3. أن يكون النشاط الاقتصادي للمنشأة من الأنشطة التعليمية الاقتصادية.
  4. أن يكون الموظف مسجلاً لدى نفس المنشأة في بيانات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حسب الأسماء المعتمدة.
  5. يجب ألا يكون الموظف مسجلاً في أكثر من منشأة في بيانات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ، حسب الأسماء المعتمدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *