التخطي إلى المحتوى

يتساءل الكثير من الناس عن مواعيد افتتاح نافورة منتزه الملك عبد الله ، فهي من أهم المعالم السياحية في المتنزه ، ويأتى الكثير من المواطنين والزوار لرؤيتها وهي تضيء بأضوائها المبهرة. هذه المقالة لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع.

نافورة منتزه الملك عبدالله

مواعيد افتتاح نافورة حديقة الملك عبدالله:

تعتبر حديقة الملك عبدالله من أشهر مناطق الجذب السياحي في المملكة العربية السعودية ، وخاصة في مدينة الأحساء التي تستقطب أعدادًا ضخمة من السائحين كل عام.

تقع هذه الحديقة جنوب الهفوف وتتميز بمساحة كبيرة وواسعة من المناظر الطبيعية الخضراء مع ممر مرصوف للزوار والكثير من الأنشطة الترفيهية بالإضافة إلى البحيرات والمطاعم والكثير من البرامج الترفيهية للزوار.

تحتوي هذه الحديقة على أكبر نافورة في العالم مما يضفي جواً رائعاً وشخصية مميزة على الحديقة أو المنتزه. بجانب النافورة مجموعة جزر مائية تقع في وسط البحيرة يبلغ طولها سبعمائة متر وعرضها أربعون متراً.

تم توفير شاشة كبيرة للنافورة بنظام الليزر الموجود في وسط النافورة لنقل مسرحية الضوء الملونة والمشهد الرائع لجميع الموجودين في الحديقة.

تبدأ النافورة عروضها في الساعة الثالثة عصراً وتستمر عروضها طوال اليوم حتى منتصف الليل حتى يتمكن أكبر عدد ممكن من الزوار من رؤيتها في جميع الأوقات.

نافورة منتزه الملك عبدالله

أشياء أخرى في الحديقة:

  • مناطق لعب الأطفال:

يوجد في الحديقة أماكن يمكن للأطفال اللعب فيها وهي مناسبة لجميع الفئات العمرية حيث يمكن للعائلة اصطحاب الأطفال والاستمتاع معًا دون أي قلق.

  • ملعب كرة قدم:

يمكن للشباب الذهاب إلى الحديقة للعب كرة القدم والاستمتاع معًا.

  • مطاعم وكافيهات:

تم إنشاء عدد كبير ومتنوع من المقاهي والمطاعم في الحديقة ، ويقدم كل مطعم العديد من الأطباق الفريدة والمميزة بجودة عالية وبأسعار مناسبة.

  • الممرات:

تنتشر في الحديقة العديد من المسارات المرصوفة والمحددة بين المساحات الخضراء للزوار للمشي أو ممارسة الرياضة أو الجري.

  • غرف الألعاب:

تحتوي الحديقة على العديد من الملاعب والمسارح مع مواقع التخييم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *