التخطي إلى المحتوى

عروض التقسيط من موبايليMobily هي واحدة من أكبر شركات الاتصالات السلكية واللاسلكية في المملكة العربية السعودية. تتمتع بسمعة طيبة بسبب الخدمات التي تقدمها على الخطط والمكالمات والإنترنت ، بالإضافة إلى عروض الدفع على الهواتف المحمولة التي تقدمها باستمرار للعملاء ، ويمكنك متابعة عروض موبايلي على الباقات أو مدفوعات المحمول عبر موقع موبايلي الرسمي. والآن نوضح لك أن لديك عروض الدفع المتوفرة من موبايلي على الهواتف المحمولة ، وكذلك عروض باقات موبايلي المتوفرة في الفترة الحالية.

خدمة إيداع المحمول من موبايلي السعودية

هناك أكثر من ماركة هواتف تقدمها موبايلي ، مع عروض مدفوعات رائعة تناسب جميع فئات العملاء ، مثل هواتف iPhone و Huawei و Xiaomi و HTC و Samsung. تقسيط وهمي على هذه الهواتف ، حيث تتيح أقساط تصل إلى 24 شهرًا وسداد الأقساط الشهرية بأقل قيمة ممكنة تصل إلى 70 ريالًا سعوديًا.

شروط الدفع من موبايلي

حيث أن الشركة تقدم خدمة الحوالات عبر الهواتف بعد تعاونها مع مجموعة أخرى من البنوك السعودية باتباع مجموعة معينة من الشروط التي يجب أن يستوفيها العميل الراغب في الحصول على موبايل بالتقسيط من موبايلي ، ومن أهمها شروط الحصول عليها هاتف محمول على عدة أقساط من موبايلي هو أن العميل لديه بطاقة ائتمان من البنوك المتعاقدة مع موبايلي ، مثل بنك الإمارات دبي الوطني أو بنك ساب وكذلك بنك الرياض.

شروط الدفع من موبايلي

أما باقي الشروط المطلوبة والتي يجب أن يستوفيها العميل الراغب في الحصول على هاتف محمول على عدة أقساط فهي:

  1. يتم تغطية المبلغ الإجمالي للهاتف بواسطة بطاقة الائتمان التي يحتفظ بها العميل.
  2. لشراء الهاتف ، عليك دفع ما لا يقل عن ألف ريال سعودي في البداية.
  3. يتم تحديد الدفعة الشهرية في بداية العقد بحيث يحترمها العميل طوال مدة الدفع.

عروض باقات موبايلي انترنت

هناك عروض مختلفة على باقات الإنترنت التي تقدمها موبايلي مثل:

  1. الباقة الخمسة ريالات تمنحك 150 ميغا لمدة أسبوعين.
  2. باقة 120 ريال تمنحك 10 جيجا بايت لمدة ثلاثة أشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *