التخطي إلى المحتوى

مشاهدة نتائج طلاب القياسيوجد على موقع قياس العديد من الاختبارات المهمة التي يتم إجراؤها للطلاب الذين أنهوا دراستهم الثانوية وهم على وشك الالتحاق بالكلية ، وكذلك للأشخاص الذين أنهوا دراستهم بطريقة أخرى بعد ذلك. منصة قياس بطريقة سهلة حيث يمكن استخدام رقم المعرف فقط لرؤيته ، في حالة نسيان كلمة مرور حساب طاقم الطالب ، ولكننا الآن سنقدم لك كيفية معرفة نتائج الطلاب للقياس باستخدام رقم الهوية الوطنية فقط.

موقع القياس الإلكتروني

موقع أو منصة قياس قياس هي منصة لهيئة تقييم التعليم والتدريب ، يتم من خلالها إجراء اختبارات الإنجاز والقدرات العامة للطلاب الذين أكملوا امتحانات الثانوية ، حيث يسجل الطالب على المنصة من أجل تحديد موعد للطلبة اختبار. ، كما يقدم خدمات أخرى متنوعة للجميع ، مثل الاطلاع على نتائج هذه الاختبارات بعد إتمامها.

الحصول على نتائج القياس برقم التعريف الوطني

مشاهدة نتائج طلاب القياس

  1. بعد النقر على الرابط التالي ، سيتم نقلك مباشرة إلى منصة القياس الإلكترونية.
  2. إذا نسيت كلمة المرور ، فانقر فوق علامة التبويب المقابلة وأدخل رقم التعريف الوطني في المكان المطلوب.
  3. يجب عليك بعد ذلك تحديد المربع الفارغ بجوار السؤال هل أنت روبوت من أجل رفض ذلك.
  4. ثم اضغط على المربع ذو اللون الأزرق الذي يشير إلى استمرار التسجيل ، ثم حدد تاريخ ميلادك.
  5. في الخطوة التالية ، تحتاج إلى تحديد رقم هاتفك الخلوي والضغط على “متابعة” لمعرفة التعليمات المطلوبة بعد ذلك لتغيير كلمة المرور.
  6. ثم استخدم كلمة المرور الجديدة للتسجيل في المنصة لمشاهدة النتائج.

هناك عدة طرق بدلاً من رقم الهوية الوطنية للاستعلام عن النتائج ، مثل رقم الحالة الاجتماعية ، حيث يتم وضعه في خانة الهوية الوطنية ، أو طريقة التسجيل العادية بالاسم والحساب الشخصي وكلمة المرور.

نتائج اختبار الطباعة من القياس

من أجل طباعة نتائج الاختبار ، بعد التسجيل في المنصة ، اختر النتائج ثم الاختبارات لتحديد الاختبار الذي ترغب في طباعته ثم اضغط على زر الطباعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *