التخطي إلى المحتوى

eservices.taqat.sa شروط التسجيل في برنامج دعم الرواتب الذي أطلقته شركة طاقات من خلال برنامجها الخدمي “هدف” ، وذلك لأن برنامج دعم الرواتب لمدارس القطاع العام التابع لوزارة التربية والتعليم استفاد أكثر من مليوني عامل بالقطاع العام ، بينما استفاد منها أكثر من 2 مليون عامل. لا يفيد العاملون في قطاع التعليم في المدارس الخاصة والدولية ، حيث تم تحديد الأجور من قبل المدارس خارج إطار العمل الحكومي ، بينما كانت قرارات البرنامج الجديدة تشمل دعم المدارس الخاصة وكذلك المدارس الدولية من أجل نشر فائدة البرنامج و يتلقى جميع السعوديين دعم المملكة في ظل الشروط والضوابط المطلوبة.

منصة البوابة الوطنية eservices.taqat.sa شروط التسجيل لدعم رواتب المعلمين (الأهلية – دولي)

eservices.taqat.sa شروط التسجيل لبرنامج دعم الراتب 1443 للمدارس (الأهلي - دولي)
eservices.taqat.sa شروط التسجيل في برنامج دعم الراتب 1443 للمدارس (خاص – دولي)

أتاحت بوابة طاقات الوطنية التسجيل الإلكتروني في البوابة الإلكترونية للمدارس الخاصة والعالمية لصالح العاملين في كلا النوعين من المدارس لدعم المملكة للمعلمين العاملين في القطاع ، كما تم الاتفاق مع إدارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية لتوظيف وتشغيل مجموعة من العاملين بالقسم ممن لديهم مهارات وطنية في الإعاقة. ولديهم أيضًا دعم البوابة والمنصة ، وهذا جزء من أنشطة البوابة الوطنية في العديد من المجالات لتوفير التوظيف والتدريب ، حيث يتم تأهيل العمال لاكتساب أفضل المهارات.للحصول على أفضل الفرص في العمل ، والمرافق هي ساعد أيضًا في الحصول على أفضل المهارات من العمال للتقدم والبقاء. الجميع تحت مظلة المنصة لتلقي الدعم الذي يستفيد منه الجميع.

شروط التسجيل في بوابة المدارس الخاصة والدولية

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية (HRDF) عن حسابه الرسمي على تويتر ، وفتح باب التسجيل على النحو التالي:

ومن الممكن للمدارس الخاصة والعالمية التي تلبي الضوابط الداعمة لمبادرة دعم رواتب المعلمين السعوديين ذكورا وإناثا والتي تم إطلاقها بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

  • أن يكون المعلم سعودي الجنسية.
  • لا تحتاج إلى دعم حكومي آخر للتوظيف.
  • يجب أن يكون لديه رخصة مهنية لممارسة التدريس.
  • أن تكون المنشأة مسجلة في البوابة الوطنية للعمل “طاقات”.
  • رقم الحساب المصرفي للمنشأة موجود في ملفها (IBAN).
  • يُحدد النشاط الاقتصادي للمنشأة على أنه النشاط التعليمي.
  • يجب أن يكون عامل قطاع التعليم الراغب في التسجيل في الموقع مسجلاً لدى المؤسسة التعليمية ومؤمن عليه تحت الأسماء المحددة والمعتمدة.
  • يجب ألا يكون المعلم مسجلاً في أكثر من مؤسسة حتى يتم قبول طلبه.

استفد من برنامج دعم الأجور

أطلقت هدف برنامج دعم أجور العاملين في قطاع التعليم للمؤسسات الحكومية والخاصة والدولية ، على أن يلتزموا بشروط تسجيل المؤسسات ، واستكمال إجراءات التسجيل والحصول على الترخيص.المؤسسة ، وتقديم ذلك الدعم. لهم على هذا.

استفد من التسجيل في البرنامج

  • يحصل المقبولين على 50٪ من دعم الأجور في حالة الحصول على أجور تتراوح بين 4000 ريال إلى 15 ألف ريال.
  • العاملون خارج المدارس بالمدن الكبرى والذين يتقاضون راتباً من 3000 ريال سيحصلون على دعم بنسبة 50٪ من الراتب.
  • تحصل المدرسة على دعم بنسبة 20٪ إذا كانت المدرسة توظف النساء والأشخاص ذوي الإعاقة.
  • يُمنح الدعم بأثر رجعي للأشخاص المعينين منذ 1 يوليو 2019.

منصة البوابة الوطنية eservices.taqat.sa هي منصة مخصصة لتسجيل المعلمين في المدارس الخاصة والدولية للحصول على الدعم والانضمام إلى البرنامج الوطني لدعم رواتب المعلمين في المملكة في جميع المؤسسات التعليمية. – دولي) من أجل الحصول على دعم مالي من وزارة التربية والتعليم ، والذي يصل إلى 50٪ من راتب المعلم الأصلي ، وكذلك للمدارس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *