التخطي إلى المحتوى

الدعم الريفي الاتصال بمنصة الدعم الريفي. تعتمد طريقة التسجيل للحصول على الدعم الريفي للأسر العاطلة عن العمل والأسر المنتجة على خطوات سهلة ومباشرة ، حيث يتم تقديم طلب الدعم الريفي من خلال بوابة الدعم الريفي ووزارة المياه والبيئة والزراعة. أعلنت شروط الدعم الريفي للإنتاجية. العائلات والعاطلين عن العمل. ولا تزال المنصة تتلقى آلاف الطلبات كل يوم ، حيث أولت الحكومة السعودية اهتمامًا كبيرًا بالقطاع الريفي ، ودعم عمال القطاع الزراعي الريفي ودعم العديد من القطاعات والفئات ، حيث لا يقتصر الدعم على الزراعة فقط ، وفي السطور التالية نتابع معكم التفاصيل.

اتصال الشعاب المرجانية

قم بتسجيل الدخول إلى Reef Support Platform إلكترونيًا ، بعد إنشاء حساب جديد ، ستتمكن من تتبع تفاصيل طلبك. يعد “برنامج التنمية الزراعية المستدامة” الحكومي من أهم البرامج الحكومية المتخصصة في دعم المزارعين. وأسرهم القروية ، وتهدف إلى تحقيق رؤية المملكة 2030 ، وتعمل على تحقيق نهضة اقتصادية واجتماعية لكافة شرائح المجتمع ، وتندرج تحت شعار الاستغلال الأمثل لكافة الموارد الطبيعية والزراعة ، من أجل تنويع قاعدة إنتاجية وزيادة نسبة الحاصلات الزراعية والاكتفاء الذاتي ، كما تساعد على تكوين وزيادة فرق العمل للباحثين والعاطلين عن العمل.

كيفية التسجيل في برنامج Reef Support

الآن سنتعرف عليك ، كيفية التسجيل في برنامج الدعم الريفي ، حيث يرغب العديد من المزارعين والعاملين الريفيين في المملكة في معرفة آلية وإجراءات التسجيل في منصة ريف ، وسنقدم لك خطوات شرح بسيطة للتقدم في بوابة الدعم الريفي ، ما عليك سوى اتباع الشرح خطوة بخطوة ، وتجدر الإشارة إلى أنه يجب عليك إدخال البيانات بدقة وبشكل صحيح ، حيث سيتم مراجعة طلبه والمعلومات الشخصية التي تم إدخالها للتأكد من ذلك. استيفاء الشروط المعلن عنها للدعم الريفي.

  1. أولاً ، انتقل إلى رابط البوابة الإلكترونية للدعم الريفي.
  2. ثم اختر طلب الدعم من القائمة التي تظهر.
  3. الآن قم بإنشاء حسابك الجديد.
  4. سيظهر لك عدد من الحقول لإدخال معلوماتك الشخصية حسب الحاجة.
  5. أدخل رقم حسابك المصرفي في المكان المشار إليه.
  6. بعد إدخال رقم هاتفك الخلوي ، ستتلقى رسالة تحتوي على رمز التحقق ، أدخله في الحقل المحدد.
  7. حدد برنامج المساعدة.
  8. أخيرًا ، انقر فوق حفظ.

شروط الدعم الريفي للأسر المنتجة والعاطلين عن العمل

  1. التسجيل للمواطن السعودي أو حامل بطاقة التنقل.
  2. يجب أن يكون لديك حساب مصرفي نشط.
  3. يجب الحصول على وثيقة العمل الحر للأسر المنتجة.
  4. يتم التقديم عبر منصة الحملة.
  5. لا يتم قبول العاملين في القطاعين العام والخاص.
  6. يجب أن يكون عمر المتقدم 22 عامًا أو أكبر.
  7. يشترط الإشراف على مهنة أو أن يكون عاملاً.
  8. أن يكون محل إقامة المتقدم في المناطق المشمولة بالمساعدات.
  9. الراتب الشهري لا يتجاوز 6000 ريال.
  10. لا تتقدم لأكثر من 3 برامج.

تاريخ صرف المساعدات الريفية

استفسر العديد من المتقدمين عن موعد إيداع دعم Reef في حسابات المستفيدين ، فمنذ البداية ، يجب أن نذكرك أنه عند تقديم طلب للحصول على دعم ريفي عبر منصة Reef ، تتم دراسة أهلية الطلب ، ويتم زيارتك من قبل ممثلين عن دعم ريفي للتحقق من مشروعك الزراعي ، والرد عليك خلال شهرين بالقبول أو الرفض ، وبعد القبول يصرف الدعم شهريًا بقيمة 4500 ريال أو سنويًا بقيمة 54 ألف ريال.

منصة ريف للقهوة

تعتبر القهوة من المشروبات المميزة في المملكة العربية السعودية ، حيث يتم استهلاكها سنويًا ، حيث يدعم الدعم الريفي مزارعي البن بدعم مالي غير قابل للسداد. //reef.gov.sa ، وللاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم المجاني الموحد 19930 لـ Reef من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *