التخطي إلى المحتوى
لحظة بلحظة.. تحديث أسعار البنزين الجديدة في السعودية وارتفاع بنزين 91 و95
أسعار البنزين الجديدة في السعودية

يشهد محرك البحث “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي الكثير من التساؤلات عن أسعار البنزين الجديدة في السعودية وذلك بعد أن أعلنت شركة أرامكو للنفط عن بدء تقييم السعر الجديد والذي سوف يتم إعلانه اليوم لجميع المواطنين، وذلك حيث تقوم الحكومة السعودية بمراجعة الأسعار ومقارنتها مع السعر العالمي للنفط ليتم بعد ذلك تحديد السعر العادل والذي يتم العمل به في جميع أنحاء المملكة، ويتم ذلك في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ولذلك بعد الكثير من التساؤلات والبحث نعرض لكم أخر تحديث للأسعار اليوم في محطات الوقود.

أسعار البنزين الجديدة في السعودية

وشهدت أسعار البنزين في محطات الوقود المختلفة، أرتفاع طفيف في سعر بنزين 91 و95 بالإضافة إلى الكيروسين والديزل، وشهدت أخبار تحريك الأسعار بهذا الشهر اهتمام كبير من جانب المواطنين في المملكة، وذلك بعد أن شهدت الأشهر الماضية ارتفاعات كبيرة في الأسعار.

وهذا ما جعل الجميع يترقب بشكل كبير إعلان الأسعار الجديدة، ونعلن لكم الآن أخر تحديث والأسعار التي يتم العمل بها في الوقت الحالي بمحطات الوقود في المملكة وهي كالآتي:

  • سعر بنزين 91 يبلغ نحو 1.81 ريال سعودي/لتر.
  • سعر بنزين 95 يبلغ نحو 1.95 ريال سعودي/لتر.
  • سعر الكيروسين يبلغ نحو 0.71 ريال سعودي/لتر.

تحريك أسعار الوقود خلال مارس 2021

وأعلنت شركة أرامكو بأن تحريك سعر الوقود بالمملكة يتم وفقا للضوابط التي تم وضعها من قبل الحكومة السعودية والتي تتوافق مع الأسعار العالمية والتي تكون عادلة ولا تكون ظالمة سواء للشركة أو المواطنين.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تحريك كبير في الأسعار بالارتفاع وذلك بعد انتشار الوباء في مختلف أنحاء العالم وهو ما أثر بدرجة كبيرة على الكثير من الأسواق ومن بينها سوق النفط والذي يعد من أهم الأسعار التي يهتم بها جميع المواطنين وذلك حيث لا يمكن الاستغناء عنه بأي حال من الأحوال.

شركة أرامكو للنفط

وسنتابع معكم أخر المستجدات التي تخص الأسعار وما تصل إليه، والتي من أهمها أسعار الوقود والذي يعد من أهم المواد التي تهم المواطنين وذلك لتداخلها في العديد من المجالات الأخرى حيث أن الارتفاع في سعره يؤدي إلى ارتفاع في أسعار العديد من المجالات.

حيث تقوم شركة أرامكو بالعمل على الوصول إلى السعر المناسب للوقود والعادل للمواطن وللمملكة حيث تقوم الشركة بتحديث الأسعار كل شهر ميلادي سواء بالارتفاع او الانخفاض او ثبات السعر وفقا للمتغيرات التي تطرأ على سعر النفط العالمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *