التخطي إلى المحتوى

تمويلك بإيداع فوري بدون تحويل راتب ، وتمويل شخصي فوري ، ونقد ومبالغ نقدية تلبي احتياجات العملاء ، بسرعة وبشروط مباشرة وأبسط المتطلبات ، هو أحد حلول التمويل التي توفرها منصة سلفا الإلكترونية لقطاع التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة. المملكة العربية السعودية ، من خلال إجراءات سريعة وفورية ، للحصول على السيولة النقدية التي يسعى العملاء لتلبية جميع احتياجاتهم ، كما يوفر نموذج المنصة لهذا المنتج إيداع نقدي سريع في حساب بنكي شخصي بدون تحويل الراتب المتاح على منصة سلفا.

منصة سلفا الالكترونية في السعودية

منصة سلفا هي أول منصة إلكترونية سعودية مرخصة من قبل البنك المركزي السعودي ، سما ، والتي تقدم منتجات التمويل الشخصي تحت إشراف البنك المركزي ، وبصيغة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في المملكة. للمنصة على الإنترنت ، ودون الحاجة إلى التواجد فعليًا في أحد المكاتب الرئيسية للمنصة داخل المملكة العربية السعودية.

مزايا التمويل الشخصي المتاحة على منصة Salfa الإلكترونية

تقدم منصة سلفا عبر الإنترنت تمويلًا شخصيًا فوريًا ونقدًا ، بمبالغ مالية تلبي الاحتياجات المالية العاجلة للأفراد في المملكة ، وبعدة أقساط شهرية مخططة وسهلة ، تتناسب مع دخل التمويل الشهري لمقدم الطلب. كما تقدم المنصة للعملاء من خلال هذا المنتج العديد من المزايا عند التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي. في هذا المقال ، سنتطرق إلى الامتيازات التي تقدمها المنصة لعملاء المملكة عندما يتقدمون بطلب للحصول على التمويل الشخصي المتاح لهم.

  • التمويل الشخصي وفق أحكام الشريعة الإسلامية.
  • لا يحتاج المتقدم لتحويل الراتب الشهري إليه ، للاستفادة من تمويل منصة سلفا الإلكترونية.
  • قرض على منصة الإقراض عبر الإنترنت بهامش ربح تنافسي.
  • يمكن للموظفين في القطاعات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة في المملكة العربية السعودية الاستفادة من التمويل الشخصي بأقل راتب شهري.
  • تقدم منصة سلفا على الإنترنت ، من خلال هذا المنتج ، مبالغ مالية تبدأ من 1000 ريال سعودي ، تصل إلى 5000 ريال سعودي ، من أجل تلبية الاحتياجات المالية الملحة للأفراد.
  • يمكن للمتقدم دفع المبلغ المقدم على أقساط شهرية ميسرة ومجدولة حسب دخله الشهري.
  • لا يحتاج مقدم الطلب للذهاب إلى أحد المكاتب الرئيسية للمنصة في المملكة للتقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي ، ولكن من الممكن التقديم من خلال الموقع الرسمي للمنصة على الإنترنت.
  • تسعى منصة سلفا على الإنترنت جاهدة لتوفير السيولة التي يحتاجها العملاء بسرعة داخل المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *