التخطي إلى المحتوى

رسائل تهنئة 2022 للأحباب والأصدقاء، بدء العد التنازلي على حلول سنة ميلادية جديدة ينتظرها الجميع بفارغ من الصبر ويأملون أن يتحقق فيها كل الأمنيات والأشياء الجميلة التي ينتظرونها منذ طويلاً، منذ نهاية 2019 والبلاد في حالة من عدم الاستقرار بسبب فيروس كورونا الذي كان عائق لتحقيق الكثير من الأحلام لكن مازال بداخل كل شخص عزيمة وثقة كبيرة في الله عز وجل أن يجعل السنة الجديدة أفضل مما سبق، لن تكتمل فرحة الكثير إلا عندما يقدمون لبعضهم البعض برقيات ورسائل التهنئة التي تدخل الفرحة والسرور إلى قلوبهم، رسائل التهنئة تقوم بدور كبير لأنها تخلق طاقة إيجابية وشعور بالفرحة والسعادة والاهتمام، خلال الفقرات التالية من هذا المقال سوف ننشر لكم باقة من أجمل وأحدث رسائل تهنئة 2022 للأحباب والأصدقاء تابعونا بدقة.

رسائل تهنئة 2022 للأحباب والأصدقاء

  • بنسيم الرحمة وعين المغفرة وقبل الزحمة أقول كل عام وأنت بخير.
  • كل الحكاية في الرسالة تهاني، يزفها موكب من الورد والطيب،تحمل تهاني بأصدق معاني.
  • حطيتك بقلبي .. وخصيتك بالتهاني .. واغليتك عن كل الناس حولي .. وهنيتك بالسنة الجديدة يا أغلى الحبايب .. وكل عام وانت بخير.
  • عام جديد دخل علينا .. عسى ربي يجعله عام أبيض على كل كريم .. و عام أسود على كل لئيم.
  • سنه جديده وانا وامتلك أجمل صدفي و أقداري الحلوة، الأصدقاء اللي ما خربتهم الأيام والحياة والظروف.
  • مرت سنة يا حبيبي و أقبلت سنة جديدة .. عسى ربي يزيد عيشتنا على الهنا هنا .. وكل عام وانت بخير يالغالي ..اهنيك من قلبي بعيد رأس السنة  أحبك بجنون.
  • أتحدى العالم وأنا معاك وقول للبشر بصوتي العالي أنا أهواك و قلبي يبيك .. ومع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي أنا وروحي وإحساسي دوم معاك ونغليك

أجمل وأرق رسائل تهنئة 2022

عندما ترغب في إرسال رسائل تهنئة فعليك أن تحسن الإختيار لكي تسعد من حولك لأن الكلمات تترك في القلب اسر جميل ويمكن أن تحول حياة الشخص من حزن وطاقة سلبية إلى أمل وطاقة إيجابية فلا تتركون هذه الفرصة تمر دون أي استفادة وكل ما عليكم الحصول من خلال موقعنا شبكة الخليج الاخبارية على الرسائل وعليكم بإرسالها ومشاركتها مع الأحباب والأصدقاء على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستجرام وتويتر وكل عام وأنتم دائماً بخير وسنة ميلادية جديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *