التخطي إلى المحتوى
كشف أسماء المستفيدين منحة العمالة الغير منتظمة دفعة مارس 2021 برقم البطاقة كل المحافظات
منحة العمالة الغير منتظمة

بدأت منحة العمالة الغير منتظمة دفعة مارس 2021 في تصدر أحاديث المواطنين داخل الشارع المصري وعبر مواقع التواصل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما قررت وزارة القوى العاملة إصدار كشف أسماء المستفيدين من منحة العمالة لشهر مارس الجاري والبدء في عمليات صرف الدفعات الجديدة عبر مكاتب البريد ومن خلال فودافون كاش وكذلك عبر منافذ صرف فوري بمختلف المحافظات.

منحة العمالة الغير منتظمة دفعة مارس 2021

أوضحت مصادر مطلعة داخل الحكومة المصرية وتحديدًا داخل وزارة القوى العاملة عن بعض الشروط والمعايير الجديدة التي يتم على أساسها وضع أسماء وكشوف المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة بمختلف المحافظات خلال هذه الفترة، وهذا في الوقت الذي قالت فيه وزارة القوى العاملة بأن الدفعة الحالية من مبادرة عمال اليومية قد تكون الدفعة الأخيرة التي يتم صرفها للمواطنين في هذه الفترة.

والجدير بالذكر بأن أولى دفعات منحة العمالة كانت في منتصف العام الماضي مع بداية انتشار فيروس كورونا المستجد وتصل حجم المستحقات المادية في الدفعة الواحدة إلى نحو 500 جنيه لكل مواطن مستفيد من المبادرة.

كشف أسماء المستفيدين منحة العمالة 2021

يتساءل بعض المواطنين عن أسهل طريقة للوصول إلى معلومات حول مواعيد صرف دفعة منحة العمالة الغير منتظمة شهر مارس 2021 وكذلك حول خطوات الاستعلام عن كشف أسماء مستفيدي مبادرة العمالة المؤقتة والمتضررة من فيروس كورونا المستجد.

وقد جاءت خطوات الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الجديدة مارس 2021 على هذا النحو التالي:

  • قم بالدخول إلى موقع الوزارة عبر شبكة الإنترنت ومن ثم اختر خدمات مبادرة عمال اليومية.
  • اضغط على استعلام أسماء المستفيدين وبعد ذلك أكتب الرقم القومي للمواطن.
  • ابدأ في كتابة معلوماتك الأساسية بشكل صحيح داخل الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة ومن ثم اضغط على استعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *