التخطي إلى المحتوى

القنوات المجانية الناقلة مباريات دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 23-11-2021، نلاحظ أن منذ مطلع الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 21 من نوفمبر الجاري وعمليات البحث عن مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة عالية جداً، ينتظر ملايين المشجعين من مختلف أنحاء العالم العربية والغربي انطلاق جولة جديدة من دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري الذي يشارك به أكبر قدر من الفرق الأوروبية التي تتمتع بكفاءة عالية جداً، لا يمكن أن نتجاهل الأمور التي تبحثون عنها ونقوم بواجبنا عبر موقعنا شبكة الخليج الاخبارية كي نقدم لكم في التقرير التالي من هذا المقال القنوات المجانية والمفتوحة التي تقول بنقل البث الحي المباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا تابعوا معنا.

القنوات المجانية الناقلة مباريات دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 23-11-2021

يرجى العلم أن شبكة بي أن هي من لديها حقوق نقل جميع مباريات دوري أبطال أوروبا، يتم نقل مجموعة من المباريات على شاشة قناة بي أن سبورت بريميوم 1 وعلى قناة بي أن سبورت بريميوم 2 وهناك نحو 4 مباريات يتم نقلها عبر شاشة قناة بي أن سبورت 1 المفتوحة و خلال الجدول التالي سوف تتعرفون على مواعيد المباريات و القنوات الناقلة بشكل تفصيلي.

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 23-11-2021

هناك نحو 8 مباريات يخوضها 16 فريق والمنافسة بينهم تكون قوية لذلك نخبركم بالتفاصيل كاملة عن مواعيد هذه المباريات.

  1. حيث تنطلق المباراة الأولى بين كلا الفريقين دينامو كييف وبايرن ميونخ الجولة الخامسة من إياب  دوري أبطال أوروبا والتي يذاع البث الحي لها الساعة 7.45 مساءً بتوقيت مصر والساعة 8.45 مساءً بتوقيت السعودية على شاشة بي ان سبورت بريميوم.
  2. فياريال ضد مانشستر يونايتد يتم نقلها على شاشة بي أن سبورت بريميوم 1 HD في تمام الساعة 7.45 مساءً بتوقيت مصر والساعة 8.45 بتوقيت السعودية.
  3. مباراة برشلونة وبنفيكا تذاع الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والساعة 11 مساءً على قناة بي ان بريميوم 1.
  4. حيث تذاع مباراة كلا الفريقين يونج بويز أمام أتلانتا على قناة بي أن سبورت 1 في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية على أرضية ملعب سويس وأنكدورف.
  5. مباراة أشبيلية وفولفسبورج يذاع البث المباشر لها على قناة بي أن سبورت 1 الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر وعلى أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان.
  6. نادي ليل يخوض مواجه جديد أمام نظيره سالزبورغ يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 نوفمبر الجاري ويتم عرضها على قناة بي أن سبورت 1 على ملعب بيار موروا في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر.
  7. تشيلي أمام يوفنتوس تنقل على قناة بي أن سبورت بريميوم 2 في الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر و11 بتوقيت السعودية ومعلقها عصام الشوالي.
  8. وأخيراً مباراة مالمو ضد زينيت يتم نقلها على شاشة بي ان سبورت 1 على ملعب مالمو ستاديون وتذاع 10 مساءً بتوقيت مصر.

قدمنا لكم في السطور السابقة جميع المباريات التي تقام اليوم الثلاثاء 23 من نوفمبر والتي كان يبحث عنها ملايين المشجعين والجماهير نتمنى أن تكون مفيدة بالنسبة لكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *