التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة وبنفيكا القادمة بدوري أبطال أوروبا، مر الكثير من الوقت وأصبح لن يتبقى سوى أيام قليلة جداً وتنطلق عدة مباريات من دوري أبطال أوروبا الذي يتابعه الملايين من عشاق الساحرة المستديرة، خلال التقرير الذي نقدم لحضراتكم سوف تحصلون على الكثير من المعلومات والتفاصيل عن موعد مباراة برشلونة وبنفيكا القادمة والقنوات الناقلة والترتيب لكلا الفريقين برشلونة وبنفيكا.

موعد مباراة برشلونة وبنفيكا القادمة بدوري أبطال أوروبا

أخيراً سوف يجمع الفريقين برشلونة وبنفيكا على منافسة جديدة من الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، شغف ولهفة شديدة من جماهير ومحبي الفريقين برشلونة وبنفيكا لمتابعة كافة أحداث اللقاء، المباراة بين برشلونة وبنفيكا تكون يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 من نوفمبر الجاري والتي تقام على أرضية ملعب النور وسط حالة من التنافس من أجل تحقيق الفوز والوصول للجولة الأخيرة و التتويج لهذا الموسم، كما يحاول برشلونة تعويض خسارته في مباراة الذهاب بعد أن حقق بنفيكا 3 أهداف في مرمى برشلونة.

القنوات المجانية الناقلة مباراة برشلونة وبنفيكا

بعد يومين فقط سوف تنطلق مواجهة جديدة بين برشلونة وبين بنفيكا التي يتم نقلها على قناة بي أن بريميوم 1 HD حيث يتم النقل الحي المباشر للمباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب برشلونة و بنفيكا بدوري أبطال أوروبا

برشلونة يتعرض للكثير من الضغوط بسبب تراجع في المستوى في الفترة الأخيرة والآن يحتل الترتيب الثاني لكن بفارق نقاط كثيرة بينه وبين بايرن ميونخ لعب برشلونة 4 مباريات حقق فيها 6 نقاط فاز في مباراتين وخسر في مباراتين.

أما بالنسبة لفريق بنفيكا لعب 4 مباريات فاز مرة واحدة وتعادل مرة واحدة وخسر في مباراتين ولديه 4 نقاط بفارق نقطتين بينه وبين برشلونة وهذا ما يزيد المنافسة بينهم في المباراة المقبلة.

الآن يتواجد كلا الفريقين برشلونة وبنفيكا في معسكر التدريب للاستعداد التام لخوض المباراة التي في انتظارها ملايين المشجعين لذلك قدمنا لكم الموعد والقنوات الناقلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *