التخطي إلى المحتوى
New” رابط دخول منصة مدرستي التعلمية السعودية للتعليم عن بعد  madrasati.sa
New" رابط دخول منصة مدرستي التعلمية السعودية للتعليم عن بعد  madrasati.sa

يقوم الكثير من الطلاب بالبحث عن رابط منصة مدرستي لكي يتمكنوا من تسجيل الدخول على منصة مدرستي السعودية التي تعد واحدة من اهم المنصات التعليمية بالمملكة والتي تم إطلاقها من قِبل وزارة التعليم السعودية لمساعدة الطلاب على استكمال العملية التعليمية لهذا العام في ظل وجود الموجة الثانية من وباء كورونا.

منصة مدرستي التعليمية السعودية

تعتبر منصة مدرستي هي المنصة الأشهر في المملكة العربية السعودية بين المنصات التعليمية الأخرى؛ حيث يقوم بزيارتها آلاف الطلاب لكي يتمكنوا من القيام بتأدية الواجبات المدرسية المطلوبة منهم إلكترونيًا حفاظًا على سلامتهم في ظل وجود وباء كورونا المستجد.

كما توفر منصة مدرستي إمكانية التواصل مع المعلم في أي وقت، ومن أي مكان للاستفسار عن أي شيء متعلق بالمناهج الدراسية الخاصة بهم.

التسجيل على منصة مدرستي

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء أمورهم عن الخطوات الواجب اتباعها لكي يتمكنوا من تسجيل الدخول على منصة مدرستي التعليمية، واليكم فيما يلي تفاصيل عملية التسجيل عبر رابط منصة مدرستي التعليمية:

  • يقوم الطالب بالدخول على رابط منصة مدرستي على هذا الرابط.
  • يقوم الطالب بالنقر على كلمة تسجيل جديد.
  • يتم تسجيل جميع البيانات المطلوبة الخاصة بالطالب والمتمثلة في الاسم الخاص به، كلمة المرور، وغيرها من البيانات الأخرى لتسجيل الحساب.
  • يتم الضغط على كلمة تسجيل الموجودة في الصفحة.

بمجرد انتهاء الطالب من تلك الخطوات؛ يتمكن بسهولة إنشاء حسابه الخاص على منصة مدرستي لكي يتمكن من استكمال العملية التعليمية لهذا العام عبر تلك المنصة سواء فيما يتعلق بتأدية الواجبات المطلوبة، أو القيام بتنفيذ الأنشطة الموجودة على المنصة، أو التواصل مع معلميه للسؤال والاستفسار عن أي معلومة متعلقة بالمنهاج الدراسية الموجودة على المنصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *