مشاهدة مباراة نادي ليل وريد بول، ساعات معدودة تفصلنا عن لقاء الفريقين نادي ليل وريد بول من دوري أبطال أوروبا دور المجموعات الجولة الخامسة التي مازال الفريقين يستعداً لها بكل حماس وقوة، شهدت مباراة الذهاب لنادي ليل وريد بول منافسات وتحديات قوية لكن الحظ يحالف نادي ليل ريد بول وتمكن من استحواذ هدفين في مرمى نادي ليل الذي لم يحقق سوى هدف واحد وتكون النتيجة لصالح ريد بول ومباراة الاياب هي التي تفصل الفريقين في الانتقال لجولة جديدة، نقدم لكم في السطور التالية من المقال عبر موقعنا شبكة الخليج الاخبارية تفاصيل ومعلومات هامة للغاية عن مباراة نادي ليل وريد بول من دوري أبطال أوروبا تابعونا.

التوقيت الرسمي لنقل البث الحي المباشر لمباراة كلا الفريقين ريد بول ونادي ليل غداً الثلاثاء الموافق 23-11-2021 والتي يتم إذاعتها في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، حيث أعلنت شبكة بي أن أن المباراة سوف تذاع على قناة بي ان سبورت 1 بجودة hd.

ترتيب نادي ليل وريد بول بدوري أبطال أوروبا

  • يحتل فريق ريد بول أي سالزبورغ الترتيب الأول في دور المجموعات مقابل 7 نقاط حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر في مباراة واحدة و عدد المباريات التي خاضها من بداية انطلاق دوري أبطال أوروبا نحو 4 مباريات.
  • كما تمكن نادي ليل من تحقيق 5 نقاط ويحتل الترتيب الثاني ولم يخوض حتى الآن سوى 4 مباريات من ضمنهم فوز مرة واحدة وتعادل مرتين وخسارة مرة واحدة وكلا الفريقين لديهم أهداف كثيرة يسعون لتحقيقها في مباراة الإياب التي تنطلق بعد 24 ساعة.

بعد ساعات قليلة جداً تنطلق مباراة جديدة من دوري أبطال أوروبا بين نادي ليل وريد بول ونحاول أن نقدم لكم البث الخاص بها لمتابعة اللقاء عبر موقعنا شبكة الخليج الاخبارية.