موعد مباراة الهلال و بوهانج ستيلرز نهائي دوري أبطال آسيا، نحاول أن نستعرض لسيادتكم عبر موقعنا شبكة الخليج نيوز كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة الفريقين الهلال السعودي و فريق بوهانج ستيلرز الكوري التي يتشوق لرؤيتها ملايين المتابعين من مختلف أنحاء العالم العربي والغربي، عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان الآن يترقبون بلهفة وشوف معرفة من الفريق الذي يتوج بدوري الأبطال لموسم 2022 لذلك عمليات البحث رائجة اليوم منذ الصباح على محركات جوجل الرسمية عن الموعد الرسمي لنقل مباراة الهلال أمام فريق  بوهانج ستيلرز في نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات المجانية والمفتوحة التي تنقل المباراة بكامل الأجواء تابعونا.

موعد مباراة الهلال و بوهانج ستيلرز نهائي دوري أبطال آسيا

أخيراً بعد تشوق ولهفة وشوق كبير تنطلق مباراة قوية بين الهلال السعودي أمام نظيره بوهانج ستيلرز في النهائي بتاريخ الغد الموافق الثلاثاء 23 من نوفمبر 2022 والتي تنقلها القنوات التالية

قناة أبو ظبي آسيا 1.

قناة SSC SPORT 7 .

كما يتم نقل بث مباراة الهلال أمام بوهانج ستيلرز عبر قناة يوتيوب الإتحاد الآسيوي.

تذاع مباراة الهلال و بوهانج ستيلرز في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 7 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الهلال و بوهانج ستيلرز نهائي دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الهلال و بوهانج ستيلرز

ترتيب الهلال في دوري أبطال آسيا

يحتل فريق الهلال السعودي في المجموعة a الترتيب الثاني و لديه 10 نقاط في الرصيد حيث أدى 6 مباريات تمكن من الفوز 3 مباريات وتعادل في مباراة وخسر في مباراتين و المباراة التي يخوضها أمام فريق بوهانج ستيلرز تكون هي الحاسمة في هذا الدوري أم التتويج أو الخسارة.

ترتيب بوهانج ستيلرز

يشغل فريق بوهانج ستيلرز الترتيب الثاني في دوري المجموعات من دوري أبطال آسيا ولديه 11 نقطة أدى نحو 6 مباريات فاز 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة.

تردد قناة أبو ظبي آسيا 1

  • التردد: 11226.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الترميز: 27500
  • الاتجاه: أفقي H
  • التصحيح: 5/6

تردد قناة SSC SPORT

ssc اس اس سي السعودية الرياضيةاسم القناة
نايل ساتالقمر الصناعي
12562التردد
27500معدل الترميز
عمودي vالاستقطاب
DVB-S2/8PSKالنظام
¾ أو 2/3معامل التصحيح

نظراً لكثرة البحث على جوجل عن مباراة نهائي دوري أبطال آسيا قدمنا لحضراتكم موعد المباراة والقنوات الناقلة بكافة التفاصيل كما وفرنا لكم أيضاً التردد لسهولة تنزيلها ومتابعة المباراة حتى معرفة الفريق الذي يتم تتويجه بهذا الموسم.