التخطي إلى المحتوى

معلق مباراة تشيلسي ويوفنتوس هو الحدث الذي نعرض لكم تفاصيله الكاملة خلال السطور التالية، حيث تحاول كتيبة توماس توخيل تعويض الجماهير عن الهزيمة التي تلقاها البلوز على يد نظيره الإيطالي بجولة الذهاب الماضية، والتي من خلالها كسر نادي يوفنتوس سلسلة انتصارات تشيلسي المتواصلة منذ بداية الموسم الحالي.

معلق مباراة تشيلسي ويوفنتوس

تم تعيين المعلق الرياضي “عصام الشوالي ” ليقوم بمهمة التغطية والتعليق الصوتي على أحداث لقاء القمة المنتظر بين تشيلسي ويوفنتوس في اللقاء المقرر عرضه بشكل حصري عبر شاشة “beIN Premium 2HD”.

تعرف على تفاصيل لقاء القمة المقبل بدوري الأبطال

يفتتح ملعب ستامفورد بريدج، مساء اليوم الثلاثاء والموافق 23 نوفمبر الجاري، أحداث لقاء القمة المنتظر بين فريق تشيلسي الإنجليزي ونظيره يوفنتوس الإيطالي، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بجولته الخامسة ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا بموسه الحالي، على أن تبدأ أحداث المباراة بين الجانبين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة. بينما يعرض اللقاء في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل في مدينة أبو ظبي.

جدير بالذكر أن يحاول فريق يوفنتوس خلال مواجهته المقبلة حصد النقاط الثلاث ليحافظ على سجله بالموسم الحالي من دوري الأبطال والخالي من الهزائم، ونتيجة لذلك إحتل فريق السيدة العجوز صدارة ترتيب مجموعته بالنقاط الـ 12 كاملةً، فيما احتل نظيره تشيلسي وصافة المجموعة برصيد تسعة نقاط.

اقرأ أيضاً:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *