التخطي إلى المحتوى

معلق مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي هو ما ينال بحثا مكثفا للغاية من الكثير في الوقت الحالي. حيث يلتقي الفريقان في موقعة نارية لحسم صدارة المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا. حينما يحل العملاق الباريسي تحت قيادة مدربه الأرجنتيني “ماوريسيو بوكيتينو” ضيفا ثقيلا على المان سيتي بقيادة مدربه الإسباني “بيب جوارديولا”. وقمة يترقبها الجميع حول العالم.

المواجهة السابقة بين الفريقان في افتتاح منافسات دور المجموعات كانت على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس. وانتصر حينها الـ بي اس جي على السيتي بهدفين دون رد من توقيع السنغالي إدريسا جانا جاي، والأرجنتيني ليونيل ميسي.

معلق مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

وتم الإعلان عن تعيين المعلق الرياضي “عامر الخوذيري” واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات المباراة. والتي ستكون منقولة بشكل مباشر وحصري عبر شاشة قناة beIN Sports Premium 1.

ويتواجه الفريقان غدا الأربعاء بتاريخ الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري لعام 2021. والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة 10 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة. أي في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت مكة المكرمة. لكن في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *