التخطي إلى المحتوى

تشكيلة مان سيتي ضد باريس سان جيرمان المتوقعة هو ما يتزايد عليه البحث حاليا من كافة عشاق ومحبي السكاي بلوز. حيث يتأهب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لينزل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. وتحديدا الجولة الخامسة في المجموعة الأولى. والتي تضم أيضا فرق “كلوب بروج البلجيكي – لايبزيج الألماني”.

ويتزين ستاد الإتحاد في مدينة مانشستر ليحتضن مواجهة الفريقين غدا الأربعاء الموافق 24 من نوفمبر لعام 2021. والتي ستنطلق صافرة بداية أحداثها بحلول الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة. لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت دولة قطر أو المملكة العربية السعودية. بينما في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل حسب توقيت سلطنة عمان أو الإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة مان سيتي ضد باريس سان جيرمان المتوقعة

وحسب ما جاء في موقع “who scored” الشهير عالميا، فمن المتوقع أن يدخل المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المباراة أمام الـ بي اس جي معتمدا على التشكيل الآتي:

  • حراسة المرمى: إيديرسون.
  • خط الدفاع: كايل واكر – روبين دياز – جون ستونز – جواو كانسيلو.
  • وسط الميدان: بيرناردو سيلفا – رودريجو – إيلكاي جوندوجان.
  • خط الهجوم: فيل فودين – رحيم ستيرلينج – رياض محرز.

ويمكنكم مشاهدة أحداث ومجريات المباراة بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة beIN SPORTS Premium 1. لأن مجموعة قنوات بي ان القطرية الرياضية هي المالكة لحقوق البث الحي والمباشر لكافة مباريات دوري أبطال أوروبا في المنطقة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *