التخطي إلى المحتوى

معلق مباراة ليفربول ضد بورتو هو العنوان الذي يترقبه الجماهير خلال الفترة الحالية، حيث يصطدم فريق ليفربول الإنجليزي بنظيره البرتغالي، فريق بروتو، بجولة جديدة من مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتسعى كتيبة يورجن كلوب لحصد النقاط الثلاث كاملةً ليتمكنوا بذلك من إكمال سلسلة الانتصارات المستمرة منذ بداية البطولة، فيما يحاول فريق بورتو حصد النقاط ليتمكن من البقاء في مركز الوصافة الذي يحتله بالوقت الحالي، ليتأهل بذلك للدور التالي من البطولة.

معلق مباراة ليفربول ضد بورتو

وقد تم تعيين المعلق الرياضي ” سوار الذهب” ليقوم بمهمة التعليق الصوتي على مجريات لقاء فريق ليفربول الإنجليزي أمام خصمه البرتغالي وذلك في اللقاء المقرر عرضه عبر قناة “beIN Premium 2HD”.

تفاصيل لقاء الريدز المقبل

ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزي مساء الغد والموافق 24 نوفمبر الجاري، على ملعبه ” الـ آنفيلد ”، نظيره البرتغالي، فريق بورتو، وذلك ضمن مجريات لقاء العودة بالجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا بموسمها الحالي، على أن تنطلق مجريات اللقاء في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة
  • وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة
  • في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت مدينة أبو ظبي.

جدير بالذكر أن يحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، بينما يحتل فريق بورتو وصافة ترتيب المجموعة بعد أن جمع خمس نقاط.

اقرأ أيضاً:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *