التخطي إلى المحتوى
رغم الفوز.. جماهير الأهلي غاضبة من أداء الفريق وتطالب بتصحيح الأوضاع بعد مباراة الإسماعيلي
الأهلي

صبت جماهير النادي الأهلي غضبها على كل أداء الفريق الأول للقلعة الحمراء وذلك بعد نهاية مباراة الفريق اليوم أمام نادي الاسماعيلي في الدوري المصري والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل لاشيء، سجلهما بدر بانون وصلاح محسن، ولكن على الرغم من الفوز والثلاث نقاط، إلا إن جمهور الأهلي لم يكن راضيًا عن أداء الفريق شكلًا ومضمونًا وبدأت في توجيه الانتقادات للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

وأعربت جماهير النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها كانت تتوقع أداء أفضل من الفريق خلال مباراة النادي الأهلي أمام الإسماعيلي، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، وقدم النادي الأهلي واحدة من أسوء مبارياته في الموسم الحالي.

وعبر مواقع التواصل قد بدأ جمهور الأهلي في تقديم المطالبات إلى إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وذلك بشأن ضرورة عقد جلسة طارئة مع الفريق في الفترة المقبلة وذلك لتوضيح الأسباب التي أدت إلى تقديم أداء سيئ للغاية في الفترة الأخيرة وعلى الأخص في مباراة الزمالك.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد حقق انتصار هام على حساب الاسماعيلي في إطار مباريات الدوري المصري الأسبوع الثالث عشر وهو الأمر الذي جعل المارد الأحمر يصعد إلى المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط فقط عن نادي الزمالك صاحب المركز الأول ولكن الأهلي لا زال لديه مباراتين مؤجلتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *