التخطي إلى المحتوى

يلا شوت مشاهدة مباراة أتليتكو مدريد وميلان بث مباشر. حيث تتجه أنظار الكثير في الوقت الراهن نحو قمة مرتقبة بقوة في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا. حينما يحل فريق إي سي ميلان الإيطالي بقيادة مدربه ستيفانو بيولي ضيفا ثقيلا على فريق أتليتكو مدريد الإسباني تحت قيادة مدربه دييجو سيميوني، وقمة مصيرية للفريقين من أجل إنعاش الأمل في إمكانية التأهل لدور الستة عشر. لكن بشرط فوز ليفربول على بورتو في المباراة التي ستقام في نفس التوقيت.

ويتزين ستاد واندا ميترو بوليتانو ليحتضن أحداث ومجريات مباراة الفريقين اليوم الأربعاء الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2021. والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة العاشرة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية. الحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية. الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. وستنقل المباراة حصريا ومباشرة عبر شاشة قناة beIN Sports Extra 1 بتعليق صوتي للمعلق الجزائري الشهير “حفيظ دراجي”.

ويتواجد الفريقان في المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، والتي يتصدرها ليفربول بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة. ويأتي فريق بورتو البرتغالي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط. بينما يحل أتليتكو مدريد ثالثا برصيد 4 نقاط. لكن الميلان يأتي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *