التخطي إلى المحتوى

حيث يتزين ستاد “خوسيه الفالادي” في دولة البرتغال ليحتضن مواجهة هامة في الجولة رقم 5 من منافسات دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا. حينما يحل فريق بروسيا دورتموند الألماني بقيادة مدربه “ماركو روز” ضيفا ثقيلا للغاية على فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي. ومباراة سنشهدها اليوم الأربعاء الموافق 24 من نوفمبر الجاري لعام 2021.

وتشاهدون المباراة مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة بي ان سبورتس 2 اكسترا بتعليق أحمد البلوشي. على أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، الحادية عشر مساءا بتوقيت الدوحة أو مكة المكرمة. لكن في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويتواجد الفريقان في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا برفقة كلا من أياكس أمستردام الهولندي وبشكتاش التركي. ويحتل فريق دورتموند حاليا المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة ممتلكا في رصيده 6 نقاط. بينما يأتي فريق لشبونة في المركز الثالث بنفس الرصيد أيضا “6 نقاط”. لكن المواجهات المباشرة في مصلحة الفريق الألماني. فقد فاز البروسيا على سبورتنج بهدف نظيف في المباراة السابقة بينهما في منافسات المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *